فن ومشاهير /أخبار المشاهير

تغريدة لـ نوال الزغبي تثير غضب "فانز" إليسا وهذا رد نوال

نوال الزغبي
اليسا
اليسا
اليسا
نوال الزغبي
اليسا
نوال الزغبي

إشتعلت النار بين فانز الفنانتين نوال الزغبي و إليسا، بسبب تغريدة واحدة أطلقتها نوال مع استعدادها قريباً لإطلاق ألبوم جديد من إنتاج شركة "روتانا" التي عادت إليها بعد أن وجدت فيها الحضن الدافىء الذي يتكفل بإنتاج ألبوماتها وإدارة أعمالها.

تغريدة واحدة كافية لإشعال حرب حقيقية، مع أن نوال لم تلمّح من قريب أو بعيد إلى الفنانة إليسا، وربما الأمر الوحيد الذي أثار غضب جمهورها، أنها حددت رقم 16 في تغريدتها وهو عدد أغاني ألبوم إليسا الأخير.
وفي التفاصيل أن نوال الزغبي كانت تدردش مع "الفانز" عبر حسابها على "تويتر"، عندما سألها أحدهم " عن جد الألبوم 8 أغاني . مش كأنو أكثر"، فردت عليه بسؤال" 8 هيتات مش أحسن من 16 أغنية ما بينسمعوا؟".

فعلق آخر" بأن نوال سوف تطرح ميني ألبوم" ، فردت عليه بأن 8 أغاني ليست ميني ألبوم وأنها سبق أن طرحت ألبومات تضم 8 أغاني ، ثم أضافت أنها طرحت قبل الألبوم 2 أو 3 "سنغل" وأنها تحرص على أن تنال كل أغنية حقها.
تغريدة نوال الاولى استفزت جمهور إليسا، إذ اعتبر البعض أن نوال تفتعل حرباً للدعاية لألبومها على حساب إليسا من خلال إطلاقها تلك التغريدة. في المقابل إحتشد "فانز" نوال وهبوا للدفاع عنها، مذكرين بتغريدة أطلقتها عام 2015، عندما اشتعلت حرب مماثلة بين جمهورها وجمهور إليسا، هددت فيه بحظر كل من يشتم فنان على صفحتها، خصوصاً إليسا.


ولم تعلق الفنانتان على الحرب، واكتفت نوال بريتويت لتغريدات تؤكد أنّها لم تقصد إليسا وأن البعض يحكم بنواياه السيئة.

 

بالفيديو والدة غنوة سليمان: أختها أنغام غسلتها بنفسها وركعت على قدميها لتدفنها في مقبرت
نجوم الفن يساندون أنغام في عزاء شقيقتها "غنوة" وطرد وسائل الإعلام
بالفيديو حسن الرداد: أخاف من إيمي سمير غانم وليس لدينا منزل زوجية حتى الآن
 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X