ماغي بو غصن: هذا ما يزعجني بطريقة التعاطي مع زواجي ولهذا السبب لم أحترف الغناء!

ماغي بو غصن مع أمل عرفة
أمل عرفة
ماغي بو غصن
ماغي بو غصن مع أمل عرفة
ماغي بو غصن
5 صور

كشفت النجمة اللبنانية ماغي بو غصن أنها كانت الفتاة الوحيدة بين حوالي الخمسة و عشرين صبياً في عائلتها وأنها لم تكن تهتم بمعالم أنوثتها فحتى الحياة الجامعية لم تكن قد ارتدت " تنورة " أو وضعت " روج الشفاه " .


النجمة اللبنانية التي حلت ضيفة على النجمة السورية أمل عرفة في برنامج " فيه أمل " عبر قناة " لنا " قالت أنها بدأت التقليد و الغناء منذ عمر 3 سنوات وكانت تقول لعائلتها أنها تريد أن تكون بداخل التلفزيون وحتى أنها كانت تحاول أن تدخل داخل التلفزيون وكانت تتعرض للإصابة بـ "لدعات" كهربائية .


ولفتت النجمة اللبنانية أنها درست الموسيقى في عمر الخمسة عشر عاماً إلى أنها رفضوا احترافها الغناء كي لا تبتعد عن دراستها على الرغم من تلقيها العديد من عروض الدعم و التبني .


وأوضحت ماغي أنها درست التمثيل و الإخراج في الجامعة و رأت أن توظف صوتها في هذه المهنة وأشارت إلى أنه لو عاد الزمن بها إلى الوراء لكانت مطربة أيضاً كونها تحب المسرح و الغناء و التفاعل مع الجمهور .


ونوهت ماغي إلى أنها تشجع ابنتها على الموسيقى و الغناء كونها تملك صوتاً جميلاً .


وقالت ماغي أن بداياتها كانت المخرج السوري بسام الملا من خلال مسلسل الخوالي منذ أكثر من عشرين عاماً حيث رآها في احد البرامج اللبنانية ووعدها بأنه سيحضرها للتمثيل في عمل معه وهو ما حدث ولفتت إلى أن المخرج بسام الملا قال لها في ذلك الوقت " أنت بدك توصلي " ونوهت النجمة اللبنانية إلى أنها كانت تذهب بالتكسي إلى سورية لتصور دورها في ذلك الوقت حيث كان هناك تعب كبير .


وأكدت ماغي أنها تلقت العديد من العروض بعد ذلك و شاركت بالعديد من الأعمال .


أما عن سبب إجادتها اللهجة الشامية فقالت : " كنت أذهب إلى الأسواق و أتكلم باللهجة الشامية والناس كانوا يصححون لي حتى أتقنتها بشكل كامل ".


ولفتت ماغي وأمل أنهما كانتا صديقتين منذ زمن طويل وأنهما كانتا تنامان عند بعضهما البعض في منزلي عائلتيهما في لبنان وسورية .


وأكدت ماغي أنها تحب الحلم أكثر من تحقيقيه كونه يشعرها بحالة خاصة ودوافع كبيرة .


أما المفاجأة فكانت عندما كشفت ماغي أن أمل هي سبب معرفة ماغي بزوجها المنتج جمال سنّان وذلك عندما دعتها للعشاء بحضور مجموعة من الأصدقاء من بينهم المنتج جمال سنان .


وأضافت ماغي : " في بداية زواجي توقفت لمدة سبع سنوات عن التمثيل للتفرغ للعائلة و الأولاد وأنها عادت للتمثيل بعد أن شعرت أن أولادها كبروا ".


وأوضحت ماغي أن زوجها لم يكن مع الفكرة كونه كان يعيش في الولايات المتحدة ولم يشاهدها كممثلة ولكنهما تناقشا بالموضوع ووصلا إلى اتفاق وبعدها دخل جمال في الإنتاج .


ونوهت ماغي إلى أن أكثر ما يزعجها هو " الطعن بالظهر " و أن أكثر ما يزعجها هو اعتقاد البعض أن زوجها أحضر لها أعمال و جعلها نجمة .


وقالت ماغي : " هذا ليس صحيحاً فلقد تعبت ل 25 عاماً وبذلت كثير من الجهود لتصل إلى ما وصلت إليه ".


وأضافت ماغي : " أنزعج عندما يبدأ صحافي حواره معي بزوجة المنتج وحتى إن لم يقلها فقد تكون في خلفية حواره و أسئلته وهنا أقول أنه لو حضر الخوالي و أسرار المدينة و هولاكو يعرف كم عمر مشواري الفني وبالتأكيد لا أنكر انه عندما تتوفر شركة إنتاج لزوجي تسهل الكثير من الأمور عليّ وتجعلني أقدم الخيار المناسب ولكن لا تستطيع أن تجعلني كممثلة ".


وأوضحت ماغي أنها صريحة إلى درجة كبيرة مع من حولها وتقول الحقيقة كونها لا تؤذي الناس ولا تعمل أي شيء " من تحت الطاولة " كما يقال .


وقالت ماغي أنها تعصب بسرعة وتستعيد طبيعتها وتنسى بسرعة أيضاً".


وكشفت ماغي أنها تتعامل بهدوء مع تفاعلات " الفانز " وخصوصاً ما حدث عند نشر بوستر مسلسل " جوليا " وما قيل عن تشابهه مع بوستر مسلسل " سايكو " وأن الموضوع كان طبيعياً وأنها تحترم جميع وجهات النظر وتحب سماع أراء حقيقية لجمهورها لانتقاد أدوار أو مسلسلات .


وعن تجربة مسلسل " جوليا " كشفت ماغي وأنها لن تعيد تلك التجربة لأنها متعبة جداً وقالت : كنت أبدل الملابس و الماكياج أكثر من ست أو سبع مرات وهو أمر مرهق جداً حيث كنت أقول لهم خلال التصوير " متعبة جداً " .


ونوهت ماغي إلى أنها لن تحول " جوليا " إلى فيلم و أنها لديها مشروعها الجديد لهذا العام .


ولفتت إلى أنها ستكون حاضرة بعمل كوميدي في موسم 2019 حيث أن الجمهور يطالبها بذلك ربما بسبب قلة الأعمال الكوميدية موضحة أنها تجد نفسها بالكوميديا والتراجيديا معاً .


وعن حالتها الصحية كشفت ماغي أنها رب العالمين أكرمها ولبى وطلبها وأنها دخلت المشفى وخضعت للتخدير واختلف التشخيص وخرجت و الحمد لله ".


وأضافت ماغي : الشيء الوحيد الذي كنت أفكر به هو أولادي ولم أفكر بشيء آخر حيث كانوا يبكون ويصلون كي لا أقوم بالعملية وهنا قام والدهم بإرسالهم للولايات المتحدة حتى لا يشاهدوني بحالة مرض أو عملية جراحية ".


وكشفت أنها حققت حلمها بالأمومة ولفتت إلى أن ابنها الذي يبلغ من العمر 14 عاماً يطلب الدراسة الجامعية بأمريكا حصراً ومصر على ذلك وأنا لا أستطيع العيش بدونه وبالتالي اتفقنا أنا ووالده أنا نذهب برفقة شقيقته ونعيش معه وسأضحي بنفسي من أجل ذلك على الرغم من أني لا أستطيع العيش خارج لبنان وإذا بقي مصراً على ذلك فسنذهب معه وأحاول أن أقنعه أن جامعتنا ممتازة ولكن بالنهاية قراره وسألبيه ".


وعن كيفية تعاطيها مع التقدم بالعمر قالت : كلنا نحب أن نبقى جميلين وأنا شخصياً أعتني بالتفاصيل الصغيرة من فيتامين وغيرها ولكن لا يجب أن نكون أنانيين لأنه إذا لم نكبر فإن أولادنا لن يكبروا وأنا سأكون سعيدة جداً عندما أصبح جدة ".


وختمت ماغي أنها لا تندم على شيء في حياتها كونها تعلمت من كل التجارب ولكنها تندم على ثقة زائدة أعطتها لبعض الناس وهم لا يستحقونها .

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"