اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

اختفاء شخصية فنية في " العاصفة"!

بيهانا
محمد الشعيبي وبيهانا
مناف عبدال
محمد الشعيبي
محمد الشعيبي وبيهانا
5 صور

ففي أجواء من الغموض، انطلقت قبل أيام قليلة، كاميرات المخرج مناف عبدال بالدوران بمنطقة بنيد القار في الكويت، لتصوير المشاهد الأولية للمسلسل التلفزيوني الجديد "العاصفة"، الذي يشهد عودة الفنان إبراهيم الصلال إلى الشاشة الصغيرة، بعد تواريه عن خارطة الدراما قبل عامين تقريباً، إثر الوعكة الصحية التي دهمته وقتذاك، وتعرضه لجلطة خفيفة في الدماغ.

" العاصفة" من تأليف وبطولة عبدالعزيز المسلم، كما يتشارك في بطولته نخبة من الفنانين، بينهم، أسمهان توفيق وزهرة الخرجي وشهد ياسين ومحمد الشعيبي، وباقة أخرى كبيرة من الوجوه الشابة.

هجوم كويتي على مسلسل "سيلفي" وبطله ناصر القصبي


عبدال، كشف الغطاء عن تفاصيل العمل، الذي ينتمي إلى فئة الغموض والتشويق، كما يطرح موضوعات اجتماعية بالغة الأهمية وتلامس الواقع بقوة، بالإضافة إلى الرسائل الإنسانية التي يحملها في ثناياه، وفقاً لكلامه. وتابع قائلاً:" ستكون أحداث العاصفة غزيرة بالمتعة والفائدة في آن معاً، فضلاً عن مضمون النص، الذي نسج خيوطه الكاتب والفنان عبد العزيز المسلم بحرفية عالية، قبل أن تتحرر الشخصيات الفنية من الورق، لتتحرك في خطوط درامية متشابكة وشديدة التعقيد، خصوصاً وإن إحدى تلك الشخصيات تختفي فجأة إلى جهة غير معلومة، تاركةً علامة استفهام كبيرة حول سر اختفائها، وهو ما يدفع البعض إلى البحث عن تفسيرات منطقية لفك رموز هذا اللغز، الذي يُحيّر الجميع". مشدداً على أنه استخدم في المسلسل تكنيكاً جديداً يُغاير السائد الدرامي، حيث عمد إلى الاستعانة بتقنيات عالية الجودة لصناعة العمل التلفزيوني بصيغة سينمائية، واصفاً الأجواء داخل البلاتوهات بأنها حماسية للغاية، لاسيما وأن فريق العمل يسعى بدأب، كي يتم عرض المسلسل في مستهل الدورة البرامجية المقبلة لتلفزيون دولة الكويت.