فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فؤاد عبد الواحد أول المشاركين في حفلات القرية العالمية في دبي

من جمهور حفلات القرية العالمية في جبي
من الحضور
فؤاد عبد الواحد
فؤاد عبد الواحد
فؤاد عبد الواحد
فؤاد عبد الواحد

تستعدُّ القرية العالمية في دبي لفتح أبوابها للزوار، ابتداءً من 30 أكتوبر الشهر الحالي، وحتى السادس من أبريل في فصل الربيع، وتحتضن القرية العالمية -التي تَسْتَقْبِلُ الزائرين في كل عام طيلة ستة أشهر- العديدَ من الفعاليات التراثية والثقافية، بما فيها الحفلات الغنائية، التي تُعتبرُ مصدرَ جَذْبٍ للزوار.

غداً.. حفل افتتاح أبواب القرية العالمية


حيث استضافت القرية في العام الماضي 23 حفلةً غنائية، لنجوم الفن بالوطن العربي في كل يوم "جمعة"، واكتظت فيها جنبات المسرح الخارجي بالجماهير، وستشهد القرية العالمية هذا العام مشاركةَ نخبة من الفنانين في الوطن العربي، إضافة إلى الحفلات الموسيقية الحية للفنانين العالميين أيضًا.

وهناك نجوم عرب سيضيئون ليل القرية العالمية هذا العام، منهم" عمرو دياب، ونجوى كرم، وشيرين، ونانسي عجرم، وإليسا، وحكيم، وميريام فارس، ووليد الشامي، والشاب خالد، وعبد الله بالخير، وتامر حسني، وفارس كرم، وشمة حمدان.

فعاليات القرية العالمية احتفاءً باليوم الوطني الـ46


وستكون البداية مع الفنان فؤاد عبد الواحد، الذي سيحيي أولى هذه الحفلات الغنائية في الثاني من نوفمبر المقبل، على المسرح الثقافي الرئيسي، وبدعم من روتانا للصوتيات والمرئيات، وتمَّ تحديد سعر تذاكر الدخول للحفلات بمبلغ 15 درهمًا إماراتيًّا فقط.

وشهدت الحفلات الغنائية -التي أُقيمت في العام الماضي- حضورًا جماهيريًّا كبيرًا لجميع الحفلات الغنائية، لا سيَّما أن فترة هذه الحفلات تتوافق مع فصل الشتاء، مما يسمح بقضاء وقت جميل، والاستمتاع بالليالي الفنية الساهرة.

يشار إلى أن فؤاد عبد الواحد أطلق خلال الشهر الحالي أحدثَ أعماله الغنائية بعنوان "يا بني آدم"، من كلمات الشاعر رياض العوض، وألحان محمد غازي، وتمَّ تصويرها وعرضها بطريقة الفيديو كليب

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X