للأسبوع الثاني "هالوين" يتصدر

فيلم هالوين
فيلم هالوين
هالوين
3 صور

للأسبوع الثاني على التوالي، تصدر فيلم الرعب والإثارة "هالوين" شباك التذاكر الأمريكي بإجمالي إيرادات بلغت 90.892.300 مليون دولار.
شاهدوا الفيديو الترويجي لفيلم "الهالوين":


وقد تخطى فيلم "هالوين" فيلم النجمة العالمية ليدي غاغا  "A Star is Born" الذي حل في المركز الثاني بأسبوع عرضه الثالث.
أما فيلم الخيال العلمي "Venom" فقد احتل المركز الثالث بإجمالي إيرادات 175 مليون دولار بأسبوع عرضه الثالث، فيما كان المركز الرابع من نصيب فيلم السيرة الذاتية "First Man" بإجمالي إيرادات 32 مليون دولار بأسبوع عرضه الثاني.
واحتل فيلم الدراما "The Hate U Give" المرتبة الخامسة بإجمالي إيرادات بلغ 12 مليون دولار بأسبوع عرضه الثالث.

فيلم "Venom" في خطر... فهل تكون ليدي غاغا السبب!!


يذكر أن أحداث فيلم "هالوين" تدورحول القاتل المقنّع مايكل مايرز الذي يعود للانتقام في مواجهة أخيرة مع لوري سترود، والذي ظل يطاردها منذ أربعة عقود بليلة الهالوين.
وقد اعترفت مؤخراً نجمة فيلم "هالوين" جيمي لي كورتيس بإدمانها وتعاطيها مخدر الأفيون طوال 10 أعوام، حيث قالت في تصريح لها "لقد كنت على حافة الانهيار لتعاطي الأفيون، وذلك خلال فترة الثمانينات، وكنت أقوم بعدد من الأفعال المشينة منها السرقة، ودخلت في العديد من المشاكل، ولم يعلم أحد بهذه الأمور مطلقاً".

وأشارت جيمي لي كورتيس إلى أنها تعاطت المخدرات للمرة الأولى عام 1989 عندما خضعت لأول عملية تجميل في عينها، وهو ما دعاها للبحث عن مخدر بسبب الاَلام الشديدة وقتها، وهذا ما اضطرها للقيام بعدد من المخالفات على حد قولها، منها سرقة أدوية من أصدقائها وعائلتها.
وكشفت النجمة أن شقيقتها كيلي هي أول من عرفت بشأن إدمانها المخدرات عام 1998.
وختمت جيمي حديثها بالقول إنها دخلت مراكز للعلاج النفسي عام 1999، بعد أن أخبرت زوجها بإدمانها، إذ كانت تريد أن تعود لحياتها الطبيعية، وبالفعل نجحت بالشفاء تماماً ، مؤكدة أنها لم تتعاط المخدرات منذ نحو 20 عاماً.

ليدي غاغا تؤكد خبر خطوبتها