أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

«ماركل» تنسى إزالة ورقة السعر عن فستانها.. وجملة بالعربية تظهر على الورقة

الورقة التي نسيتها ميغان ماركل
الورقة التي تدلت من فستانها الأحمر
ماركل برفقة الأمير هاري من الزيارة
ماركل والأمير هاري من الزيارة

عندما تكون هفوة الشخص العادي بـ«ألـــف» كما يقولون، فإنه من المؤكد أن هفوة الأمير أو الأميرة ستكون بأكثر من ذلك بكثير، وستكون أيضاً حديث جميع الصحف العالمية، ومختلف وسائل ومنصات التواصل الاجتماعي المختلفة، لا سيّما إن كانت من العائلة المالكة البريطانية، وهذا تماماً ما حدث مع «ميغان ماركل»، زوجة الأمير البريطاني هاري ودوقة «ساسكيس»، وذلك بعد نسيانها إزالة الورقة التي تُظهر «سعر فستانها» لدى وجودها على السجادة الحمراء في «تونغا» مع الأمير هاري خلال الأيام الماضية.
وبعد انتشار هذا الخبر الذي ظل فترة من الوقت العنوان الرئيسي بالعديد من وسائل الإعلام، برز خبر آخر في الحادثة نفسها؛ ليكون حديث الجميع أيضاً، بعد أن تم تداول عدد من الصور للورقة الأخرى التي تدلّت من الفستان «ميغان ماركل»، وهي تنبيه في حال أراد أحد ما أن يعيد القطعة التي اشتراها. خاصة أن الجملة كُتبت باللغة العربية، وجاء بالورقة: «لن يتم قبول عمليات الإرجاع، إلا أذا ظلت هذه العلامة مرفقة».
ونشرت صحيفة «ميرور Metro» البريطانية، على حسابها في موقع «تويتر» صورتين تظهر فيهما على الشمال ورقة تنبيه الإعادة التي نسيتها «ميغان ماركل» متدلية من فستانها الأحمر، أما على اليمين، فتظهر صورة لشابة نشرت صورة لتنبية «الإعادة» الذي كُتب باللغة العربية، والذي يُظهر بوضوح ما تكتبه الماركة التجارية «سيلف بورتريت Self Portrait» عادة في حال أراد أحدهم أن يعيد ما اشتراه. وفي الصور أيضاً التي تم التقاطها لدوقة «ساسكيس» في تلك اللحظات، كانت ورقة السعر واضحة، والتي تظهر أن سعر الفستان كان 444 دولاراً، وكان واضحاً ما كان مكتوباً على الورقة الأخرى المتعلقة بإعادة القطعة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X