أزياء /ملابس المحجبات

جزم بكعبٍ عالٍ مع الفساتين النهارية للمحجبات

إطلالات مرمر محمد مع الفساتين الهارية والكعب العالي
جزم كعب عالي
جزم كعب عالي مع الفساتين النهارية
مرمر محمد بحذاء أبيض لإطلالة حيادية
الفاشينيستا مرمر محمد
جزم كعب عالي فضية
مرمر محمد
جزم كعب عالي مع الفساتين المخملية
طريقة تنسيق الجزم كعب عالي مع الفساتين
جزم بالالوان المخملية
إطلالة مرمر محمد

إذا كنتِ من أصحاب الذوق المترف، ولا تعرفين أسلوب الإطلالات السريعة، فأنتِ بالطبع ممّن يتألقن بـ الكعب العالي في النهار، وكمحجبة، فالفساتين النهارية أسلوبكِ الخاص لجاذبية ليس لها حدود، والتي يمكنكِ تنسيق الكعب العالي معها.

وقد اخترنا أن تكون مدونة الموضة الكويتية مرمر محمد هي دليلكِ لتنسيق جزم بكعب عالٍ مع الفساتين النهارية، لأنها معروفة ببراعة التنسيق في ما يخص القطع الكلاسيكية والنصف كلاسيكية.

مع الفساتين البيضاء المفتوحة، أو بتدرجاتها المختلفة، تختار معها جزمة بكعبٍ عالٍ مدبّبة من الأمام وهو ستايل الأحذية الذي تعتمده كثيرًا، ويكون شفافًا من الجانبين ومصنوعًا من اللّوسيت Lucite، لتكتمل الطلة الحيادية، وهو من الاكسسورات التي لاقت رواجًا كبيرًا هذا العام.

فستان أبيض


أو أن تختار حذاء كامل باللون الأبيض، مع كعب الستيليتو Stilettos الرفيع، وعادة هذا النوع من ستايلات الكعب المفضل لدى مرمر.

أما الفساتين الميدي الطويلة الملونة، فقد اعتمدت مرمر على جزمة بكعب الـ Pumps البسيط، حتى لا تبدو اطلالتها متكلفة، ومريحة للعين، مع الرسومات الملونة.

الأحذية النيود أساسية هذا العام بخزانة أيّ صبيّة، تناسب كثيرًا من ألوان الفساتين المختلفة، كاللوك من مرمر محمد بـ الفستان الفوشي، مع حذاء النيود البيدي روز بكعب عالي ستيليتو.

فستان فوشي


أما بالاطلالات الرسمية النصف كلاسيكية، فالأنسب لها أحذية البلاتفورم Plateform بخاصة وإن كنتِ قصيرة جدًّا، وتحتاجين لكعب طويل للغاية، كالحذاء الذهبي مع خلفية باللون الاحمر، مع الفستان الأبيض من الريش، والذي نسقت معه كلتش من اللون نفسه.

بهذا الألبوم، إليكِ اطلالات مختلفة لجزم بكعبٍ عالٍ مع الفساتين النهارية من الفاشينيستا مرمر محمد، إذا كنتِ لا تعرفين الاطلالات السريعة.

شاهدي أيضاً بالفيديو:صيحات موضة خريف وشتاء 2018-2019

 

مدونات موضة أصبحن ستايلست محجبات لمتابعاتهن

صور بلوجر محجبات بالجاكيت الخريفي.. من نسقته بشكل أفضل؟

ملابس محجبات كاجوال من مدونات الموضة الخليجيات

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X