عروس سيدتي /فساتين الفرح

فساتين زفاف بياقة مرتفعة .. آخر موضة 2019 -2020

amsale
lela rose
tadashi shoji
Dany Mizrachi
gracy accad
ريم عكرا
Ines di Santo
romona keveza
romona keveza
سارة جسير
theia
tadashi shoji
جورج حبيقة
tadashi shoji

ظهرت العديد من موديلات فساتين الزفاف بالياقة المرتفعة في أسبوع العروس لموسم خريف وشتاء 2019 /2020، مع إختلاف موديلات الفساتين لترضي رغبات العرائس وأذواقهن.
وتعد هذه الصيحة مثالية للـ عروس المحجبة، وذلك في حالة إختيار تصميم بأكمام طويلة وغير كاشف للجسم، مثل فستان زفاف أليسون ويب Allison Webb بالتصميم الناعم.
كما برزت الفساتين بالياقة المرتفعة مع الأكمام الدانتيل الشفّافة في العديد من الموديلات الجذابة، سواء بالتنورة المنفوشة Ball Gown، أو القصّات الواسعة قليلاً من أسفل مثل فساتين Amsale، Legends Romona Keveza، Sarah Jassir، وGracy Accad، والفستان بالأكمام الشفافة من Dany Mizrachi.

Gracy Accad


ويمكن أن يكون الفستان بياقة مرتفعة مع أكمام قصيرة مثل فساتين جورج حبيقة Georges Hobeika، طوني ورد Tony Ward، وتاداشي شوجي Tadashi Shoji.
وقدمت المصممة ريم عكرا Reem Acra فستان زفاف نيود مزين بتطريزات برّاقة مع صيحة الكاب التول والياقة المرتفعة بتصميم يجمع بين الرقي والفخامة.

Reem Acra


أيضاً ظهرت العديد من الموديلات بدون أكمام وبصيحة الـHalter الرائجة مع الياقة المرتفعة، مثل فستان انيس دي سانتو Ines Di Santo الـOff Shoulder، فستان ليلا روز Lela Rose بالتصميم الناعم، فساتين تاداشي شوجي Tadashi Shoji وثيا Theia بالقصّات البسيطة.
طالعي أجمل فساتين زفاف بياقة مرتفعة 2019 2020 وإختاري تصميماً يزيدك أناقة وسحر في يومك الكبير.

 

فساتين زفاف جورج حبيقة لشتاء 2019

أجمل فساتين دانتيل لعروس 2019

فساتين زفاف بتصاميم أنيقة من الظهر

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X