أزياء /ملابس المحجبات

أفكار موديلات فساتين محجبات باللون الأسود.. ستعشقينها من النظرة الأولى

إيبرو سيفير
سارة صبري بالفستان الاسود
صوفيا جودسون بفستان من الجوبير المطرز
دلال الدوب
إيمان رشاد بالفستان الاسود الميتاليك
فاطمة حسام
إيبرو سيفير بالاسود من الستان الحريري
الفاشيسنتا آسيا بفستان منقط
ماريا عليا
مرمر محمد
دلال القبندي

فساتين المحجبات في تجدّد وتطوّر طوال الوقت، سواء بالألوان أو التصاميم، ولكن يبقى اللون الأسود هو المفضل لدى الكثير من مدونات الموضة، ولا يمكن إزاحته أبدًا عن الواجهة، فله مكانته الخاصة، وجماله المنفرد، ومناسب لكل الأوقات.

وقد ظهرت مدونات انستقرام المحجبات بأكثر من تصميم مختلف لموديلات فساتين باللون الأسود، ونسقت معه كثيرًا من القطع المميزة، يمكنك استلهام أسلوبهن لأناقة ليس لها حدود، وفساتين ستقعين بغرامها من المرة الأولى.

المدونة العالمية صوفيا جودسون ظهرت بالفستان الأسود الأنيق بخامة مرنة ومريحة يدخل بها القطن، جاء مزركشًا قليلًا، مع تطريزات الجوبير على الأطراف والأكمام، لإطلالة محتشمة وملكية، نسقت معه حذاء مدببًا باللون الأحمر، وشنطة سوداء اللون، وتوربان ملونة.

صوفيا جودسون


اعتمدت الفاشينيستا دلال الدوب على فستان أكثر بساطة بأزرار أمامية، مع حزام الخصر ليبرز رشاقتها، نسقت معه شنطة متوسطة الحجم باللون الأحمر الصريح، ولم تغيّر اللون الأبيض الاعتيادي لحجابها، تناسب هذه الإطلالة المشاوير النهارية السريعة أو أوقات العمل.

في المناسبات نصف كلاسيكية أو الرسمية، يمكنك تتبع خطى المدونة دلال القبندي التي اختارت الفستان الطويل المنفوش من الستان مع الكشاكش، وقد لفتنا العقد اللؤلؤ كبير الحجم الذي خطف الأنظار، ولكنها لم تكتف بذلك فقد ارتدت جوربًا شبكيًا مثيرًا مع حذاء ميتالك، وكلتش ذهبي اللون، وأساور يد بنفس اللون.

دلال القبندي


استطاعت المدونة التركية إيبرو سيفير أن ترتدي فستانًا مكشوفًا بطريقة محتشمة تناسب المحجبات، إذ اختارت توب أبيض مع الفستان الأسود الشيفون الشفاف، وانتقت البوت الأسود الطويل ليكمل الطلة، ووضعت حزامًا من لويس فيتون Louis Vuitton .

أفكار موديلات فساتين محجبات لمناسبات النهار

فساتين محجبات مع أحزمةفي عروض ربيع وصيف 2018

للمحجبات: فساتين بقصّة الـWrap تخفي عيوب الجسم

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X