أزياء /ملابس المحجبات

أفكار موديلات فساتين محجبات لمناسبات النهار

إيمان رشاد
زوري أشكناني
دلال الدوب
فطامي بو جمد
سلمى نور الدين
مرمر محمد
فاطمة حسام
حنين الصيفي
دلال القبندي
جمال النجادة

لطالما كانت لموديلات الفساتين عند أيّ صبيّة أهمية خاصة، حتى مع انتشار موضة البناطيل الجينز، تحديدًا مع الصبيّة المحجبة التي كانت تعاني في السابق ارتداء تصاميم الفساتين المحتشمة لمناسباتها المختلفة، تحديدًا في أوقات النهار التي تتطلب اطلالة تجمع بين الأناقة والعملية، ولكنّ مدونات انستقرام كسرنَ هذه القاعدة، فقد أصبحت هناك أفكار موديلات فساتين محجبات مختلفة لتتألّقي طوال اليوم.

بالألوان الصيفية المبهجة يمكنكِ التألق بفستان الفاشينيستا الكويتية دلال الدوب، لونها المفضل الأبيض، بـ فستان أنيق بـ كشاكش Off Shoulder، نسقت معه توب أبيض، وطرحة باللون نفسه، واختارت شنطة الكيس البلاستيكية التي ستكون رائجة لفترة طويلة مقبلة، تناسب أوقات المرح مع الصديقات، أو غذاء رومانسي مع شريكِك.

دلال الدوب


إن كنتِ من ذوات الشخصية الجريئة اللاتي يهتمِمن بالكثير من التفاصيل، إليكِ الفستان الأسود الفخم الذي ارتدته المدونة الخليجية دلال القبندي، مع جورب السمكة أو الشبكة، وكعب عالٍ ميتاليك، وكلتش باللون نفسه، يناسب حفلات النهار المختلفة، فهو بسيط ليس به تطريزات لامعة، ولكنها أضافت له لمسات كلاسيكية ليناسب رسميات النهار.

بينما اختارت المدونة فاطمة حسام فستان فلورال مع تشجيرات الورود باللون الأخضر، وحزام الخصر، لاطلالة صيفية نهارية بامتياز، نسقت معه حذاءً مدبّبًا على شكل مثلث من الأمام، وبلاستيكيًّا من الجانبين، وحجاب نيود يناسب الكثير من أوقاتكِ طوال النهار، كما يستمر معكِ للّيل أيضًا، ويمكنكِ الاستغناء عن الكعب وارتداء حذاء أنثوي أرضي، لن يضر بمظهرِك.

فاطمة حسام


في المقابل ظهرت مدونة الموضة المصرية إيمان رشاد، بفستان فيروزي أنيق فاتح اللون، قد يناسب أوقات الجامعة، ومشاوير بعد الظهر، مع حذاء من الخوص أو اللحاء يزيدكِ طولًا، وشنطة يد متوسطة الحجم.

بهذا الألبوم إليكِ عزيزتي أكثر من فكرة مختلفة لموديلات فساتين محجبات لمناسبات النهار، أيّ فستان ستعتمدينه لمناسبتكِ المقبلة؟.

شاهدي أيضاً بالفيديو :إتيكيت اختيار فساتين السهرة مع هبة إدريس

 

أيقونات الموضة العربيات يتألقن بأحدث الصيحات من ماركات عالمية
عبايات كتف مطرزة من وحي مدونات انستقرام
أجمل موديلات الكارديغان 2018 من اختيار الفاشينيستات

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X