فن ومشاهير /أخبار المشاهير

نوال الزغبي تتراجع: ألبومي الجديد يضم 9 أغاني

نوال الزغبي
نوال الزغبي
نوال الزغبي
نوال الزغبي
نوال الزغبي
نوال الزغبي
نوال مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين

بعد الازمة التي تسببت بها تغريدتها "8 أغنيات أفضل من 16 أغنية ما بينسمعوا"، تراجعت نوال الزغبي عن قرارها وأشارت إلى أنها أضافت أغنية جديدة إلى ألبومها الجديد وأنه سيضم 9 أغاني وليس 0 اغاني فقط.

قرار نوال الزغبي الجديد أعلنت عنه من خلال تغريدة نشرتها عبر حسابها على "تويتر" وسط ترحيب من متابعيها الذين أشادوا بقرارها الجديد.

ويضم ألبوم نوال الجديد، المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، 9 أغاني منوعة باللهجات اللهجة اللبنانية والخليجية والعراقية والمصري، ولكن القسم الاكبر منها سيكون باللهجة المصرية.



وكانت نوال الزغبي قد إنتهت بالأمس من تسجيل أغنية جديدة مع الملحن عمرو مصطفى، وليس معروفاً ما إذا كانت سوف تطرحها على شكل "سنغل" أم انها ستكون الأغنية التاسعة التي ضمتها إلى الألبوم. والأغنية من كلمات منشن ألحان عمرو مصطفى وتوزيع نديم الشاعري إبن الفنان حميد الشاعري.

ويأتي تعاون نوال الزغبي مع عمرو مصطفى بعد النجاح الكبير الذي حققته أغنية "الناس العزاز" وهي شارة مسلسل "لأعلى سعر"الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي.

كما نشرت نشرت نوال صورة لها عبر "تويتر"، جمعتها بعدد من الشعراء والمحلنين المصريين وهم الشاعر الغنائي خالد تاج الدين، والفنان عمرو مصطفى، والموزع والملحن الشاب نديم الشاعري.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X