فن ومشاهير /أخبار المشاهير

عبد المجيد عبد الله "عايش سعيد"... وهذا ما تحدث به راشد الفارس

عبد المجيد عبد الله
تغريدة راشد الفارس
عبد المجيد عبد الله
عبد المجيد عبد الله
عبد المجيد عبد الله

طرح الفنان عبد المجيد عبد الله أغنية منفردة بعنوان "عايش سعيد"، من كلمات الشاعر تركي وألحان طارق محمد، ورغم قلة النشاط الفني لعبد المجيد هذا العام، واستمرار غيابه عن المشهد الفني في إطار الحفلات الغنائية بالسعودية، فإن عنوان الأغنية الجديدة يؤكد أن عبد المجيد يُحضّر لمفاجآت غنائية قادمة، أبرزها المشاركات المنتظرة في الحفلات وربما التحضير لألبوم غنائي قادم.

والعلاقة الوطيدة التي تجمع عبد المجيد بصانعيّ الأغنية الشاعر تركي والملحن طارق محمد، ليست حديثة عهد، بل هي امتداد لتعاونات فنية سابقة جمعتهم في عهد مضى، بل جمعتهم صياغة وتوأمة ثلاثية في مجموعة من الأعمال الغنائية المتنوعة، منها العاطفية والحزينة والرومانسية، والأغنية السريعة كذلك، بل وحتى اللون الجنوبي الشعبي.

ورغم أن عبد المجيد نشر تغريدة له عبر مدونة "تويتر"، تضمنت كلمات الأغنية، وأثار بها حالة من التفاعل الكبير والكثير من الردود من قِبَل متابعيه، فإن الفنان راشد الفارس كان من أول المهنِّئين له، حيث كتب: "أسعَدَتنا عودتك يا بطل .. عمل رائع واستثنائي بكل تفاصيله كعادتك يا صديقي .. شكرًا للرائع عبد المجيد عبد الله والمذهل تركي".

والعودة التي أشار إليها راشد في تغريدته لعبد المجيد تعود لقلة العطاء الفني لعبد المجيد هذا العام، حيث تعود آخر إطلالاته الفنية لأوبريت الجنادرية "أئمة وملوك"، الذي أحياه الفنانون السعوديون في فبراير الماضي، وقد تعرَّض عبد المجيد في الآونة الأخيرة لوعكة صحية أبعدته عن الظهور الفني والمشاركة في الحفلات الغنائية.

يُشار إلى أن الشاعر تركي جمعته أكثر من عشرين أغنية مع عبد المجيد، ولحَّن طارق منها: "الخاين الكذاب، ألف مرة، أحتاج أسألك، إنسان أكثر، هلا بش، كله منك"، ليكون العمل الجديد "عايش سعيد" أحدث الأعمال التي جمعت الثلاثي الفني المتميز.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من أخبار المشاهير

X