أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

أسطورة البرازيل ممنوع من السفر و7 دولارات فقط في حسابه المصرفي

الساحر البرازيلي رونالدينهو
ممنوع من السفر ولا يملك سوى 7 دولارات
أسطورة برشلونة السابق يعاني من المشاكل
أحد أهم أساطير كرة القدم
رونالدينهو
عليه ديون بما يقارب الـ 2 مليون دولار

ما الذي يحدث مع أسطورة كرة القدم البرازيلية، الذي كان يعتبر أحد أهم الأساطير في تاريخ اللعبة؟ ما الذي يحدث مع «رونالدينهو»، ساحر البرازيل ونادي برشلونة الإسباني السابق، والذي يعد واحداً من الذين بنوا أمجادهم في اللعبة؟ حيث أنه بعد أن كان في القمة تماماً وأحد أشهر الأسماء في العالم، أصبح الآن في قاع القاع، وآخر المشاكل التي ألمت به، أن أمر القاضي مؤخراً بحجز جواز سفر النجم البرازيلي، بسبب الديون المستحقة عليه والتي بلغت قيمتها 2 مليون دولار، في وقت لم تعثر السلطات البرازيلية في حسابه المصرفي سوى على 7 دولارات فقط.
وبحسب عدد من وسائل الإعلام العالمية، فقد تم تغريم الساحر البرازيلي «رونالدينهو»، برفقة شقيقه بتهمة البناء غير القانوني في منطقة محمية، لكن رهن ممتلكاتهم لم يكن كافياً لسداد الدين المتراكم على مدى أربع سنوات من النزاع القضائي. غير أن أسلوب حياة «رونالدينهو»، لا يعكس الرقم الموجود في حساباته على الإطلاق، حيث أنه خلال الأسابيع القليلة الماضية، سافر إلى الصين واليابان لأسباب دعائية.
وفي الآونة الأخيرة، كان النجم البرازيلي الكبير في عدد من البلدان المختلفة في أوروبا وأفريقيا، وأطلقت «نايكي» مجموعة أحذية رياضية باسمه، وهذا ما يدر عليه دخلاً كبيراً جداً، وفقاً لما صرح به القاضي. ويشار بأن الساحر البرازيلي «رونالدينهو»، سيشارك في 17 تشرين الثاني / نوفمبر الجاري 2018، في مواجهة «لعبة الأبطال» الودية في مدينة فرانكفورت الألمانية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X