فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شذى حسون إنتظرت أسبوعاً وكذّبت خبر زواجها الذي أعلن عنه بالتواطؤ معها

شذى حسون
شذى حسون
شذى حسون
شذى حسون
شذى حسون
شذى حسون
شذى حسون
شذى حسون
شذى حسون
شذى حسون
شذى حسون
شذى حسون
شذى حسون

صحيح أن شذى حسون لم تعلن خبر عقد قرانها وزواجها بشكل شخصي ومباشر، لكنها لجأت إلى أصدقاء مقربين ومعروفين، أعلنوا الخبر السعيد بوجودها ورضاها بدليل الضحكة الكبيرة التي كانت ترتسم على ثغرها، عند كل كلمة قيلت حول هذا الزواج.
شذى حسون أعلنت أنّ كل ما كتب عن زواجها كان مجرد كذبة. ولا شك أن شذى نفسها شاركت فيها مرتين، المرة الأولى، عندما أعلن أصدقاؤها خبر زواجها بحضورها ورضاها، والمرة الثانية عندما صرفت النظر وإنتظرت أسبوعاً كاملاً، قبل أن تطل على "تويتر" وتنسف خبر زواجها بتغريدتين قالت في الأولى"زوجتوني وطلقتوني وإخترتوا بكيفكم جنسية العريس وكان الزواج والتاريخ ووو. أتحدى أي إعلامي أو شخص يطلع لقاء لي أني تكلمت عن زواجي أو خطوبتي أو طلاقي. شكو شو في؟؟ فيلم دراما من وحي الخيال وكل يوم أكتشف عني قصة جديدة".

وقالت في التغريدة الثانية" اليوم اللي أقرر أعلن فيه عن أي شيء يخص حياتي الخاصة جمهوري حيكون أول العارفين. ولبعض الناس اللي تصطاد في المية العكرة أقولهم حياتي ملكي وعقبال العزابية".
فهل كان هناك فعلاً مشروع زواج لكنه ألغي في اللحظات الأخيرة علماً أنه تم تسريب خبر قبل عدة أيام يشير إلى أن شذى ألغت فكرة الزواج بعدما إكتشفت بعض الخصال غير الحميدة في زوج المسقبل، أم أن الأمر كله كان في الأساس "لعبة" تمت بالتواطؤ بين شذى وأصدقائها للإضاءة عليها إعلامياً وفي "السوشيال ميديا"؟

 

 
خالد عبدالرحمن يغادر المستشفى بعد شفائه
هذا هو جديد الموسم الخامس من "قيامة أرطغرل"

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X