أزياء /إطلالة النجمات

صور نجمات هوليوود يتخلين عن أناقتهن بعيداً عن الأضواء

Kate Bosworth كيت بوسورث
Rosie Huntington-Whiteley روزي هينغتون
Bella Hadid بيلا حديد
Alessandra Ambrosio أليساندرو أمبرروسو
أليكسا تشونغ Alexa Chung
Diane Kruger
جسيكا ألبا Jessica Alba
Jessica Alba جسيكا ألبا
Olivia Palermo أوليفيا باليرمو
Diane Kruger ديان كروغر

لكل نجمة عالمها الآخر، بعيدا عن الأضواء وأجواء المهرجانات الكبيرة والحفلات والسجادة الحمراء، وقد يبدو أن هذا العالم هو الأكثر واقعية، حيث تتصرف فيه كثير من النجمات بطريقة أكثر طبيعية وراحة، وينعكس ذلك بالطبع على اختياراتهن للأزياء، فبعضهن يتخلى عن الكعب العالي، والفساتين البراقة والمجوهرات القيمة، لكي تحمل الإطلالة طابعها البسيط المناسب أكثر للمشاوير العادية في الشارع.

الملابس القطنية، كالفساتين الصيفية والتيشرتات الفاتحة، ستكون هي القطع الأساسية التي تعتمدها نجمات هوليوود بمشاويرهن النهارية، كالنجمة العالمية جيسيكا ألبا Jessica Alba بـ فستان صيفي بسيط باللون العنبي المميز معرق بـ الورود، مع حقيبة أكثر من بسيطة ارتدتها بطريقة كروس، وسليبر مفتوح أرضي، وهذا النوع من الإطلالات لن يأخذ منك دقائق لتنسيقه، وستبدين بسيطة وغير متكلفة في نفس الوقت.

 

Jessica Alba


بينما اختارت Diane Kruger ديان كروغر التنورة الشيفون باللون الأسود منقطة بالأبيض، مع تيشرت قطني، وصندل مفتوح باللون البيج، وحقيبة من نفس اللون كبيرة الحجم مناسبة للتسوق أو أوقات السفر، مع نظارة دائرية الشكل.

تميل عارضة الأزياء العالمية Bella Hadid بيلا حديد للإطلالات التي تحمل أجواء الأكشن والمغامرات، حتى بأزياء الشارع البسيطة، وتلك التي تناسب ذوات الشخصية المغامرة وعاشقات السفر، كاللوك الذي اخترناه بـ التنورة الجينز القصيرة مع الشوز النصف كلاسيكية اللامعة، وتوب كات أسود.

أما Olivia Palermo أوليفيا باليرمو فقد بدت أنيقة وجذابة حتى باللوك البسيط بـ الفستان الواسع الملون والمنسدل مع حزام الخصر الأسود، والذي اختارت الشوز الأرضية لإطلالة أكثر راحة، ومثل هذا الفستان يصلح للمناسبات النصف كلاسيكية مع كعب عال، الشنطة بستايل الصندوق.

أوليفيا باليرمو


عملها كعارضة أزياء جعل Rosie Huntington-Whiteley روزي هينغتون تحمل دائما طابع الفخامة، حتى وإن كانت بأزياء الشارع البسيطة، فعندما اختارت فستانا بسيطا بستايل مغربي، نسقت معه بوت طويلا فخما بجلد أسود، وشنطة متوسطة الحجم عملية أكثر، لإطلالة تناسب كل أوقاتك بالنهار.

بهذا الألبوم أخبرينا أي نجمة برأيك تخلت عن أناقتها المعتادة بـ الإطلالات العادية بالشارع؟.

 

10 فساتين من تارا عماد بتصاميم بسيطة لا تخلو من الجرأة

البليزر في خزانة 10 نجمات عربيات... استوحي أفكارًا لتنسيقه

تريند يغزو موضة خريف هذا الموسم.. مدونات الموضة يخبرنك ما هو؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X