أزياء /إطلالة النجمات

10 صور لـ منى زكي.. ظهور قليل وإطلالات خاطفة للأنظار!

صور لـ منى زكي.. ظهور قليل وإطلالات خاطفة للأنظار!
صور لـ منى زكي.. ظهور قليل وإطلالات خاطفة للأنظار!
منى زكي بفستان ميتاليك براق
منى زكي بالفساتين القصيرة
صور لـ منى زكي.. ظهور قليل وإطلالات خاطفة للأنظار!
منى زكي بفستان احمر بالكتف المنسدل
فساتين منى زكي
منى زكي
صور لـ منى زكي.. ظهور قليل وإطلالات خاطفة للأنظار!
منى زكي بفستان من أنطوان قارح

بالرغم من قلة وجودها على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل عام، إلا أنّ أيّ ظهور للنجمة المصرية منى زكي يكون خاطفًا للأنظار، فهي تتمتع بجمال مختلف بعيدًا عن عمليات التجميل، وبالملامح المصرية الأصلية، كما أنّ لها ذوقًا خاصًّا كذلك باختيار الأزياء، لا تتقيد به بموضة عصرية أو بتقليد أحد، وبـ 10 صور من إطلالات منى زكي الحديثة والقديمة، يمكن أن تخبرينا رأيكِ بذوقها في الموضة؟.

بمهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية، كان لـ منى زكي كثير من الاطلالات المختلفة، التي منحت الفرصة لجمهورها لكي يراها بأكثر من صورة مختلفة بوقت قصير، تنوعت فيها اختياراتها بين الأزياء الجاهزة، وفساتين الهوت كوتور.

من بين الفساتين الراقية ظهرت منى بفستان ميتاليك بالكامل، بصيحة الكتف الواحد من توقيع صادق ماجد Sadek Majed، مع قصّة جانبية مرفوعة ومنسدلة على شكل ذيل، رفعت معه شعرها للخلف بطريقة الWet look.

منى زكي


كما اختارت فستانًا أصفر من التول الناعم من العالمي اللبناني أنطوان قارح Antoine Kareh، مناسبًا للون بشرتها مع سمرة الصيف، رفعت معه شعرها للوراء، وارتدت أقراط أذن طويلة مع وجهها الدائرية.

أما عن الأزياء الراقية، فتميل منى لارتداء الفساتين القصيرة، وهي الأنسب لطولها، إذ تُعتبر منى من الفنانات القصيرات القامة، كالفستان الاحمر من الكتان بصيحة الكتف المنسدل مع الحمّالات، أو كالفستان الملون مع الأكمام المنفوشة بـ الكشاكش.

فستان أحمر


البدل من القطع التي قد تكون خيارًا جريئًا من النجمة منى زكي، فيجب أن تتمتع بمواصفات محددة حتى تمنحها طولًا مضاعفًا ورشاقة، لهذا هي تعتمد على البناطيل الواسعة، مع الجاكيت متوسط الطول، وعادة ما يكون في البنطلون فتحة بسيطة، تُظهر الكعب العالي المدبب لاطلالة تضيف لها جمالًا.

تركز منى زكي على الألوان الترابية والمتوهجة، وهي التي تناسب لون بشرتها متوسطة السمرة، فهي بين الأبيض  والحنطية، لذلك تكون ألوانها المفضلة الأصفر، أو الدرجات النيود، وغيرها.

بهذا الألبوم إليكِ 10 اطلالات من النجمة منى زكي ما رأيكِ بها؟.

تعرفي إلى ألوان فساتين رؤى الصبان المفضلة

فساتين سهرة من خزانة شيرين عبد الوهاب تُلهم السمراوات

فساتين خطوبة بالألوان النيود من وحي طريقة النجمات

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X