فن ومشاهير /أخبار المشاهير

الملكة إليزابيت تتضامن مع ضحايا الحرائق في كاليفورنيا.. ما علاقة ميغان ماركل؟

الملكة اليزابيت وميغان ماركل
ميغان والأمير هاري
الملكة اليزابيت وميغان
ميغان ماركل
الملكة اليزابيت
الملكة اليزابيت
الحرائق في كاليفورنيا

أبدت الملكة إليزابيت الثانية  Queen Elizabeth دعمًا عاطفيًا كبيراً للمتضررين والضحايا والمصابين مع استمرار اندلاع حرائق الغابات المميتة في كاليفورنيا.

وفي بيان لها، أبدت الملكة تعاطفها مع المتضررين من الحرائق في الغولدن ستايت والتي تصادف أنها مسقط رأس أحدث أفراد عائلتها ، الدوقة ميغان ماركل  Meghan Markle   زوجة الامير هاري  Prince Harry .

وجاء في بيان الملكة "أنني أنا والأمير فيليب نعرب عن تعاطفنا العميق مع شعب كاليفورنيا ، الذي لا يزال يعاني من الحرائق المدمرة في جميع أنحاء الولاية".

وأضاف البيان: "إن أفكارنا وصلواتنا مع أسر وأصدقاء الضحايا ، وجميع الذين فقدوا منازلهم وسبل معيشتهم". "أشيد بشجاعة وتفاني خدمات الطوارئ الأمريكية والمتطوعين الذين قدموا الدعم."

فيديو: اجتماع الثنائيات الملكية في حفل Remembrance Service


وتأتي كلمات الملكة بعد أن ارتفع عدد القتلى من الحرائق المروعة إلى أرقام قياسية بعد احتراق المخيم الذي يضم 146،000 فدان من الأراضي في شمال كاليفورنيا ، وهو الأكثر تدميراً حتى الآن منذ أن بدأت الحرائق في 8 تشرين الثاني/ نوفمبر. وحتى مساء يوم الجمعة ، تم احتواء 50٪ فقط من الحرائق وتمت تدمير 9844 مسكنًا و 336 محل تجاري و 2،076 من المباني الأخرى وفق آخر الإحصاءات .

وكان ما مجموعه 71 شخصاً قد لقوا حتفهم في معسكر النار في شمال كاليفورنيا. وهذا أكثر من الضعف من نسبة ضحايا أكثر حرائق الغابات فتكاً في تاريخ البلاد وهو حريق حديقة غريفيث في عام 1933 في لوس انجلس ، وفقاً لبيانات ميركوري نيوز. ولا يزال هناك 1011 شخص في عداد المفقودين.

وكان المصور جوش إيدلسون نشر صوراً مفجعة لحي محترق في بارادايس ، وهي مدينة تقع في وادي ساكرامنتو الشمالي الشرقي الذي تأثر بشدة بنيران الحريق. تُظهر المشاهد الدمار الناتج من بين ألسنة اللهب ، التي تركت كل البيوت بقايا متفحمة.
ويعد هذا الحريق واحد من ثلاث حرائق اندلعت في ولاية كاليفورنيا في 8 تشرين الثاني/ نوفمبر.

وخسر عدد من نجوم هوليوود منازلهم في الحرائق ، بما في ذلك كيم باسينجر Kim Basinger ، ومايلي سايروس Miley Cyrus ، وليام هيمسوورث Liam Hemsworth ، ونيل يونغ Neil Young ، وروبين ثيك Robin Thicke ، وكاميل غرامر Camille Grammer ، وجيرار بتلر Gerard Butler.

وقال المسؤولون إن الرياح العاتية والرطوبة المنخفضة والنباتات الجافة أدت إلى اشتعال النيران ، مما أدى إلى انتشارها بسرعة في جميع أنحاء الولاية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X