خاص لـ"سيدتي نت": أسرار تراجع غادة عبد الرازق عن مهاجمة "الجهات السيادية" بعد هاشتاق "أفشل ممثلة"

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق تستغيث بجمهورها
غادة عبد الرازق والمنتج تامر مرسي
غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق والمنتج تامر مرسي
غادة عبد الرازق
7 صور

حذفت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق استغاثتها من ضغوط شركة "إعلام المصريين" ومحاولات منعها من تقديم أعمال فنية جديدة، بعدما فوجئت بتصدر هاشتاق "غادة عبد الرازق أفشل ممثلة" تريند موقع تويتر في مصر، وهو ما اعتبره البعض حرباً إلكترونياً موجهة لتدمير غادة شخصياً، بعد تلميحها لوقوف جهات سيادية خلف الشركة.

غادة لم تحذف المنشور المثير للجدل وفقط، ولكنها أغلقت خاصية التعليق على كل منشوراتها بموقع إنستقرام، بعدما تفاعل الجمهور معها بطريقة سلبية، وعلم "سيدتي نت" أن الأزمة التي نشبت بين غادة ومنتجها السابق تامر مرسي رئيس شركة إعلام المصريين، لن تقتصر عليها وحدها بسبب إجبار الشركة لكل نجوم الدراما المصرية على تخفيض رواتبهم التي بلغت أرقاماً قياسية إلى الربع من قيمتها تقريباً ضمن خطة لتخيض تكلفة إنتاج الدراما المصرية.

وبحسب مصدر مقرب من الشركة، تم إبلاغ أغلب النجوم بضرورة الخضوع للقرارات الجديدة والتنازل عن أجورهم "المبالغ فيها" وإلا لن يتمكنوا من العمل نهائياً خاصة وأن الشركة باتت مهيمنة على أغلب شركات الإنتاج المصرية ووكالات الإعلانات والقنوات الفضائية الكبرى في مصر، ولن يتمكن أي نجم من تقديم عمل فني جديد إلا بعد الخضوع للشروط الجديدة!!

يذكر أن غادة أطلقت بالأمس أول استغاثة من كبار نجوم الفن المصري، مؤكدة أنها تواجه حرباً من مجموعة "إعلام المصريين" المستحوذة على أغلب القنوات الفضائية المصرية، وأن هناك رغبة في منعها والعديد من زملائها من العمل، وقالت إن المجموعة تتدعي ملكيتها لجهة سيادية في مصر.

غادة كتبت صرخة الاستغاثة وأغلقت خاصية التعليق منعاً لأية أزمات وقالت:" يا جمهور انا بتحارب من مجموعة اسمها "الاعلام للمصريين" مش عايزنى اشتغل السنة دى فى الدراما مش انا بس ناس كتيرررر جدا فنانين وبيقولو هنعدكم فى البيت ولو عاجبكم".

تابعت قائلة: "ولو سالتهم بتتكلمو باسم مين يقولك باسم الجيش أو المخابرات هل دة صحيح مجرد سؤال علشان الوسط الفى كلة بيسأل معايا دة حقيقة ولا كذبة ارررررررجو الرد عنى وعن زملائى وشكرااااااا".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"