فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بصور تثير الجدل هنا شيحة تقضي شهر العسل مع فلوكس في دبي وتعلق أنا في أيدي أمينة

هنا شيحة و فلوكس من أمام برج خليفة بدبي
هنا شيحة عن فلوكس أنا في أيدي أمينة
شيحة وفلوكس برفقة بعض الأصدقاء من أمام برج خليفة
أثارت قبلة فلوكس لزوجته الكثير من الجدل على انستغرام
أعلن فلوكس و هنا شيحه خبر عقد قرانهما منذ 4 أسابيع

نشر الفنان «أحمد فلوكس» وزوجته الفنانة «هنا شيحة» صوراً تغمرها المحبة والدفء، وهما يقضيان شهر العسل في مدينة «دبي»، وذلك عبر حسابهما الرسمي على «انستغرام».

صور «أحمد» و«هنا» أثارت جدلاً واسعاً وانتقادات أوسع، نظراً لجرأتها من وجهة نظر البعض الذين علقوا على صورة القبلة الشهيرة التي جمعت بين الزوجين مطالبين إياهم باحترام مشاعر المتابعين.

على جانب آخر كانت حدة بعض المنتقدين أقل وطأة، حيث دعوا للزوجين أن يحفظهما الله وطلبوا منهما أن يتجنبا عيون الحساد، وأن يبقيا صورهما الخاصة طي الكتمان.

أما المحبون، ومنهم الفنانة رانيا يوسف والفنان إدوارد وغيرهما، فقد هنأوا الفنانين بشهر العسل، وتمنوا لهما حياة سعيدة، وشجعوهما على نشر ما يحلو لهما وتجنب الرد على المنتقدين.

الصورة الأجمل من وجهة نظر أغلب المتابعين، كانت لـ «فلوكس» وهو يحمل زوجته من أمام برج خليفة بمدينة «دبي»، حيث علقت «هنا» على الصورة بعبارة «أنا في أيدي أمينة».

يذكر أن الفنانين كانا قد أعلنا خبر عقد قرانهما قبل 4 أسابيع، وذلك عقب 6 أشهر من النفي المتواصل، ليثيرا حالة من الجدل والتساؤل حول مصير هذه الزيجة السريعة، متخوفين أن تلقى المصير ذاته الذي لاقته عديد الزيجات الـ «تيك أواي» في الوسط الفني.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X