لايف ستايل /الأبراج

أبراج تجدينها في هذه الأمكنة..وماذا تكشف لنا هذه الخيارات

الأبراج والأمكنة التي تفضلها

لكل شخص طرقه الخاصة في اختيار الأماكن المفضلة للترفيه والراحة. وذلك، وفقاً لشخصيته وطباعه. وبما أن الأبراج تساهم في الكشف على صفات وميزات كل برج، فهي أيضاً تكشف عمّا يفضّله كل برج لتمضية أوقات فراغه. فأبراج تعشق الأجواء الرومانسية، وأخرى تحب الأجواء الصاخبة وغيرها من الأجواء. "سيدتي نت" تكشف لك الأماكن التي يختارها كل شخص لتمضية أوقات فراغه وفق الأبراج:

برج الحمل: 21 مارس/آذار – 19 أبريل/تيسان

برج الحمل


الرجل الحمل مغامر بطبيعته، حتى إذا كان يعلم أن هذه المغامرة تحمل له مخاطر، وهذا لأنه محب لخوض أي تجربة جديدة، تزيد من معدل الأدرينالين في جسده. لذا، عليك الحرص على التواجد في أماكن تتضمن نشاطات مغامرة. الطبيعة من الخيارات المطروحة، أو من خلال رجلة تسلق الجبال أو أي مكان ينبض بالحياة والمرح. لذالك عليك التوجّه الى أقرب مكتب ينظم رحلات في الطبيعية أو مغامرات في البحر لتجدين مولود الحمل.
برج الثور: 20 أبريل/ نيسان – 20 مايو/أيار

برج الثور


الثور يحب الهدوء والاستقرار ويمكن اللقاء به في أماكن توفر الأمرين معاً. المطاعم الهادئة، المعارض الفنية أو ربما عن طريق أصدقاء أو معارف مشتركة في منزله أو منزل أصدقاء مشتركين.
برج الجوزاء: 21 مايو/أيار- 21 يونيو/حزيران

برج الجوزاء


الجوزاء من الرجال الذين يملكون طاقة لا تنضب؛ إذ يبحث عن التحديات في كل مكان وفي كل وقت. النوادي الرياضية من الأماكن التي يمكن الالتقاء فيها برجل الجوزاء وقد تجدينه أيضاً في مراكز الألعاب الالكترونية يتصرف بعوفية وتلقائية ويستمتع بوقته.
برج السرطان: 22 يونيو/حزيران – 22 يوليو/تموز

برج السرطان


رغم طبيعته التي تشكك في كل شيء، لكن رجل السرطان تقليدي جداً. الأماكن التي قد يتواجد بها رجل السرطان، هي الأماكن التي يعتبرها مناسبة للتعرّف بالنساء وهي عادة الحفلات أو المناسبات الاجتماعية غير الرسمية.
برج الأسد: 23 يوليو/تموز – 22 أغطس/آب

برج الاسد


الاسد واثق من نفسه بشكل مفرط. لذا، يمكن اللقاء به في أي مكان. الأسد لا يتردد في التواجد في المطاعم ودور السينما والحفلات وحتى النوادي الرياضية. لذلك، فإن نسبة اللقاء به مرتفعة جداً لأنه عملياً في كل الأوقات وجميع الأمكنة.

شاهدي بالفيديو توقعات الأبراج لـ عام 2018 من ماغي فرح

برج العذراء: 23 أغسطس/آب- 22 سبتمر/أيلول

برج العذراء


العذراء شخص تحليلي ومنطقي، فهو يحب التواجد في أماطن تحفزّه عقلياً. لكن لحسن الحظ لا يميل الى الأماكن المغلقة، بل التي تتضمن النشاطات الرياضية بشكل عام. قد تلتقين برجل العذراء في الأمكنة الرياضية، كمبارة كرة القدم أو كرة السلة أو أي نشاط رياضي.
برج الميزان: 23 سبتمبر/أيلول – 22 أكتوبر/تشرين الأول

برج الميزان

الميزان يتمتع بحس المغامرة، وعليه أن نشاط يرفع الادرينالين ستجدينه منخرط فيه. إن كنت من عشاق المغامرات فعليك التواجد في الأماكن التي توفر هكا نشاطات. أما إذا كنت تفضلين النشاطات الأكثر أماناً فربما عليك ملاحقة أي من الأبراج الأخرى.
برج العقرب: 23 أكتوبر/تشرين الأول – 21 نوفمبر/تشرين الثاني

برج العقرب


العقرب من الشخصيات المعقدة التي يصعب فهمها. لكن حين يتعلق الأمر بهوايته فهو مباشر وبسيط في خياراته. قد تجدينه في أي مكان يمكّنه من التواصل مع أكبر قدر ممكن من البشر، كالمعارض والمؤتمرات. ويمكنك تميزه عن الآخرين لأنه سيكون الأكثر نشاطاً وحماسة.
برج القوس: 22 نوفمبر/تشرين الثاني – 21 ديسمبر/كانن الأول

برج القوس


القوس يعشق الحياة والنشاطات فهو على استعداد دائم للاستمتاع بحياة الصخب، فلن تجد رجلاً أكثر تحررًا وانطلاقًا من هذا البرج. وبمكن أن يقترح المغامرات عليك، ويجعلك تختبر كل يوم شيئًا جديدًا معه. ستجدينه يتفاعل وبشكل كبير مع كل ما يحصل لكنه سيلاحظك فور انتهاء السباق.. لذلك لا تحاولي استمالته قبل ذلك.
برج الجدي: 22 ديسمبر/كانون الأول – 19 يناير /كانون الثاني

برج الجدي


الجدي، تقليدي يحب الاستقلالية ويعشق الأماكن الهادئة الكلاسيكية. ورجل الجدي لا يميل إلى الأماكن الصاخبة التي تتطلب قدر من المغامرة والمجازفة. فهو يفضّل التواجد في المنزل، أو التنزّه في الطبيعية وممارسة رياضة ركوب الدراجات الهوائية أو تسلق الجبال في الهواء الطلق.
برج الدلو: 20 يناير/كانون الثاني- 18 فبراير/شباط

برج الدلو


الدلو من الرجال الذين يحبون التواجد في أي مكان يرتبط بالسياسة أو ندوات. فهو ثائر بطبعه يميل الى المعرفة والاستكشاف، سواء من خلال المطعالة أو السفر. وقد تجدينه أيضاً في المقاهي الكلاسيكية ضمن مجموعة تتناقش في أمور ما من دون كلل أو ملل.
برج الحوت: 19 فبراير/شباط – 20 مارس/ آذار

برج الحوت


الحوت حالم وحساس، يتواجد في أماكن غير مكتظة وبعيدة عن الضجيج. قد تجدينه يجلس في سيارته على الكورنيش البحري وهو غارق في أفكاره. يتواجد وبشكل دائم في المقاهي وسيكون ذلك الشخص الذي اختار بقعة هادئة بمفرده.

اقرئي أيضاً:

هذه هي الأبراج الأكثر عرضة للطلاق

أبراج تكشف عن صاحب البرج الذي سيكون أباً مثالياً

الأبراج والأطفال: تعرّفي على شخصية طفلك وفق برجه

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X