شيماء الفضل تكشف لـ"سيدتي" عن سعادتها بتصوير مسلسل "سوق الدماء"

شيماء الفضل
من تصوير سوق الدماء
شيماء الفضل
كواليس سوق الدماء
4 صور

بدأت الإعلامية والممثلة شيماء الفضل، تصويرَ مشاهدها في مسلسلها الجديد "سوق الدماء"، بمشاركة عدد من نجوم الدراما السعودية، أبرزهم الفنان تركي اليوسف، والفنانة إلهام علي، ونيرمين محسن، وأغادير السعيد، وهو من تأليف الكاتب علاء حمزة، وإخراج القدير الليث حجو.

ويشهد هذا المسلسل عودتَها للدراما بعد انقطاع عامين، واستطاعت الفضل أن تحقِّقَ نجاحات متعددة فيما قدَّمَتْهُ من أعمال، وخاصة نجاح آخر عمل شاركت به، وهو مسلسل "حارة الشيخ"، مع المخرج المثنى صبح، والذي لاقى أصداءً رائعة خلال الموسمين الماضيين، وكان حديث المجتمع.

وكشفت شيماء لـ"سيدتي" عن أنها بصَدَدِ الانتقال لتجربة درامية جديدة هذه المرة، تجسِّد إضافة في الدراما السعودية، وهي من إنتاج شركة الصدف للإنتاج الفني، التي أظهرتْها للجمهور في أول أعمالها السابقة، وفي بداياتها كذلك.

وأضافت: "قدمتني الصدف لأول مرة في مسلسل "الخادمة"، وبعد غياب أكثر من عامين سأعود مع الشركة نفسها، التي تثقُ دائمًا في إمكاناتي وقدراتي على أداء الدور، بما يمثِّل خيال المؤلف".

وعن المسلسل قالت: "أجسّد في "سوق الدماء" شخصية "سارة"، التي تجد نفسها وسط كمٍّ من المواجهات مع جملة الشخصيات التي تحيط بها، وسيتمُّ تسليط الضوء في هذا العمل على جُملة من الأمور الحسَّاسة؛ فهو دراما تلفزيونية جديدة بكل ما تحمل الكلمةُ من معنى وأبعاد ومضامين، لم تقدِّمْها الدراما السعودية بهذه الجرأة من قبل، ومن هنا تأتي أهمية التجربة التي ترتكز على نصٍّ مُشوّق وفريق عمل يضم صفوة من النجوم، في مباراة عالية المستوى، شعارها الترقُّب والعمق والتحليل".

وأبْدَت "الفضل" سعادتَها الغامرة بالعمل مع المخرج الليث حجو، فقالت: "هذه أول تجربة لي مع العملاق الليث، وقد أثبت لي ما كنت أراه سابقًا في أعماله؛ فهو يَتَّسِمُ بمصداقية شديدة، ويكره أن يمثِّلَ الممثلُ، ويطلب منا دائمًا أن نؤدي أدوارنا بطبيعية وإحساس".

كما كانت سعيدة بالعمل مع الممثل تركي اليوسف بشكل خاص، حيث قالت: "يجمعني العمل لأول مرة مع القامة الفنية "أبو نورة" تركي اليوسف، وقد شعرتُ بالخوف الشديد في بداية التصوير، ولم أستطِعْ تمالكَ شعور التوتر الذي اجتاحني حينها، خاصةً أنني من جمهور اليوسف، ولا أنسى له نجاحه وتميّزه في المسلسل الذي قدَّمه قبل أعوام "دمعة عمر"، والذي كنت أستمتع بمشاهدته وأنا صغيرة، وها قد وقفت أمام هذا الممثل المخضرم اليوم".

واختتمت حديثها بقولها: "أتوقع أن يرى هذا العمل النور قريبًا، كذلك أتمنى أن ينال إعجاب جمهوري، الذي دائمًا أحرص على أن أقدِّمَ الجديدَ له".