فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أشرف عبد الباقي ينفي انفصاله عن مسرح مصر بهذه الطريقة

أشرف عبد الباقي مع الفرقة
أشرف عبد الباقي ونجوم مسرح مصر
دنيا وزوجها مع أشرف عبد الباقي بملابس العرض
نجوم مسرح مصر
أشرف عبد الباقي مع نجوم الفرقة والفنانين
دنيا سمير غانم وبعض النجوم ضمن الحضور

استقبل الفنان أشرف عبد الباقي ونجوم فرقته الشهيرة "مسرح مصر"، كلًّا من الفنانين دنيا سمير غانم، وكريم فهمي، وكريم محمود عبدالعزيز، والإعلامي رامي رضوان، وذلك على خشبة مسرح غراند نايل تاور بغاردن سيتي، والذي يقام عليها الموسم الرابع لمسرح مصر أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع.
فيما سادت روح عالية من الدعابة بين نجوم مسوح مصر والضيوف، والذين قاموا بالتقاط الصور التذكرية مع انتهاء العرض المسرحي، بحسب بيان صحافي صدر عن المكتب الإعلامي للفرقة.
واعتبر البعض هذه الطريقة محاولة من أشرف عبد الباقي لنفي انفصاله عن الفرقة، بحسب ما تردد في الآونة الأخيرة، وهي الشائعة التي انتشرت بعد تأسيس عبد الباقي لفرقة مسرحية جديدة بدأت عروضها منذ فترة قريبة.
يُذكر أنّ فرقة "مسرح مصر" التي أسسها أشرف عبد الباقي، يشارك في بطولتها كل من علي ربيع، ومحمد عبدالرحمن، وحمدي الميرغني، ومصطفى خاطر، ومحمد أسامة "أوس أوس، وكريم عفيفي، ودينا محسن "ويزو"، وإسراء عبد الفتاح، وسارة درزاوي، وإبرام سمير، وحامد محمد، وبيشوى طاهر، ومحمد توب، ووائل العوني، ومصطفى بسيط، ومحمد أنور، ومهندس ديكور محمود سامي، أزياء هالة الزهوي، مدير الفرقة حسن نجيب، والعروض من تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تلفزيوني سعيد حامد، وإنتاج صادق الصبّاح.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X