جمال /أخبار جمال

مجموعة مكياج ربيع صيف 2019 من شانيل

"لا يمكنك العيش بأفق محدود، فذلك خانق." غابريال شانيل
تعرفت لوشيا بيكا على مناطق جديدة وتأثيرات جديدة مذهلة للضوء خلال رحلة استكشافية إلى اليابان وكوريا الجنوبية. وأضافت استكشافتها إلى مفهومها للجمال الذي يتطور باستمرار في شانيل CHANEL. وأسرها بريق قشر السمك في أحد أسواق طوكيو والأسلاك المعلقة فوق شارع جانبي في سيول. وانغمست بيكا في التفاصيل الدقيقة للحياة اليومية التي تعتبر مقدسة لثقافة شرق آسيا وتوليها قيمة خاصة. وقد ألهم هذا التقدير الشديد للجمال الهادئ وفخامة الأغراض البسيطة ابتكار مجموعة رائعة من المكياج.

تم التعبير عن العمق والأناقة في مجموعة ربيع – صيف 2019، VISION D’ASIE: L’ART DU DÉTAIL، وذلك من خلال تلاعب لوشيا بيكا المميز بالضوء والبنية المشرقة الذي يكونها. يضفي المستحضر الجديد الشفاف BAUME ESSENTIEL إشراقة بتأثير ندي "رطب" على البشرة، فيستعيد الوجه حيويته من خلال تأثيرات رقيقة محددة له. كما تزيد اللمسات اللؤلؤية اللامعة من نشاط البشرة وتحددها بنعومة.



بتناغم التركيبة الكريمية لمستحضر تظليل الجفون OMBRE PREMIÈRE CRÈME ولوحة تظليل الجفون LES 9 OMBRES، تلمع العينين وتشع حيوية. ويبرز سحر التركيبة الكريمية والمعدنية لمستحضر OMBRE PREMIÈRE CRÈME Patine Bronze منفردًا وعند دمجه مع لوحة LES 9 OMBRES، حيث يمكن استخدامه كأساس لتكثيف درجات ألوانها. وتنسجم مستحضرات تظليل الجفون مع الألوان القوية والخالية من اللمعية لأحمر الشفاه ROUGE ALLURE VELVET و ROUGE ALLURE LIQUID POWDER، كما تتوافق مع درجات ألوان طلاء الأظافر LE VERNIS الجذابة.
تبث هذه التركيبات والألوان والأنوار الآسرة الحياة في مجموعة VISION D’ASIE: L’ART DU DÉTAIL. تقول بيكا: "أحب أن يعكس المكياج الحرية والسهولة في التنقل كمرتديته." وتضيف: "لا أرغب أبدًا في تقييد النساء بالأمور النمطية والتقليدية عن المثالية."
لوشيا بيكا تحدثنا عن مجموعة VISION D’ASIE: L’ART DU DÉTAIL
تمثل سفريات لوشيا بيكا أساس إبداعاتها في شانيل CHANEL، فتعتبر رحلاتها الاستكشافية التي تقوم بها كل عام مصدر إلهام غني لها. ركزت لوشيا بيكا في الرحلات السابقة على البانوراما المحببة إليها، ولكن مع مجموعة ربيع – صيف 2019 غيرت نظرتها لتنتقل من فخامة الأيقونات إلى جاذبية كل ما هو اعتيادي، فوجدت الجمال في أكثر الأشياء والأماكن بساطة.
توضح بيكا: "لم أكن أرغب في توثيق ذلك فقط؛ كنا نستكشف الحياة الحقيقية، ونلتقط التراكيب والألوان الزاهية، ثم نرتقي بهم إلى شيء ثمين."
وبالتالي، تتسم مجموعة VISION D'ASIE: L'ART DU DÉTAIL برقتها وإشراقتها، وتتخذ من العمل التصويري مصدر إلهام لها، الذي يتيح التقاط التفاصيل والارتقاء بتركيابتها وألوانها باستخدام الضوء.
تقول بيكا: "يشبه تكبير وتقريب الصورة تطبيق المكياج." وتضيف: "أحتاج إلى الاقتراب لتطبيق المكياج، ثم أبتعد قليلاً، وأقترب من جديد لمتابعة التطبيق. تجعل طبقات الضوء واللون الأشياء أكثر تأثيرًا."
يضفي مكياج المجموعة النعومة للبشرة ويزيد إشراقتها بألوان جذابة، بالإضافة إلى لمسات عصرية ولمعان معدني لافت للنظر، ويعبر بذلك عن الأناقة البسيطة للشرق الأقصى الحديث. وترى لوشيا بيكا أن فلسفة وابي سابي اليابانية، المشيرة إلى إيجاد الجمال في عدم الكمال، تعطي تعريفًا للجمال مميزًا بالحرية؛ لا تحده قيود ويعتمد على الاستمتاع بكل لحظة.

المجموعة
تجتمع كل من التركيبات الأنيقة والألوان الحالمة معاً في مجموعة ربيع – صيف 2019 التي تستمد بصمتها من كل ما هو مألوف ورونقها من كل ما قد يبدو غير مهم.
"إيجاد الجمال في عدم الكمال هو مفهوم منطقي، خاصة فيما يتعلق بحياتي اليومية؛ فأنا أبحث دائمًا عن أشياء تنبض بالحياة." – لوشيا بيكا

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X