فن ومشاهير /أخبار المشاهير

حصرياً هذه حقيقة عودة عباس النوري إلى "باب الحارة"

مسلسل "باب الحارة"
مسلسل "باب الحارة"
مسلسل "باب الحارة"
مسلسل "باب الحارة"
مسلسل "باب الحارة"
مسلسل "باب الحارة"
مسلسل "باب الحارة"
مسلسل "باب الحارة"
مسلسل "باب الحارة"
مسلسل "باب الحارة"
مسلسل "باب الحارة"
مسلسل "باب الحارة"
مسلسل "باب الحارة"
مسلسل "باب الحارة"

على الرغم من أنّ الدعاوى القضائية بين شركتي "ميسلون فيلمز" المملوكة للمنتج والمخرج بسام الملا، وشركة "قبنض"، لم تُحسم بعد، إلا أنه من الواضح في الكواليس، أنّ كل شركة متمسكة بإنجاز العمل لموسم 2019، وتتابع تحضيراتها وكأنّ الأمر حُسم لصالحها، وإذا كانت شركت "قبنض" قد أبرزت وثائق تؤكد أحقيّتها بإنجاز الأجزاء الجديدة من "باب الحارة"، فإنّ شركة "ميسلون فيلمز" قدّمت وثائق تثبت أحقيّتها هي الأخرى من دون غيرها، في إنجاز العمل كونه ماركة مسجلة باسمها.
فبحسب المعلومات التي حصل عليها "سيدتي. نت"، فإنّ المخرج مؤمن الملا يواصل تحضيراته لتصوير الجزأين العاشر والحادي عشر من المسلسل، باستطلاع أماكن التصوير، ومتابعة فريق الإنتاج لإنهاء التحضيرات، على الرغم من أنّ توقيع العقود لم يتم بشكل رسمي مع الممثلين الذين سيشاركون بالجزأين الجديدين من العمل.
وفي حين جرت اتفاقات مع نجوم جدد، وفي مقدمتهم سلوم حداد للانضمام للمسلسل، وتسربت معلومات لـ"سيدتي. نت"، أنّ كاريس بشار مرشحة هي الأخرى للانضمام للمسلسل، فإنّ العديد من أبرز وجوه الأجزاء السابقة ستغيب عن الجزأين العاشر والحادي عشر من المسلسل، ولعلّ أبرزهم النجم السوري عباس النوري الذي يؤدي شخصية "أبو عصام"، وأيضًا علي كريّم "أبو النار"، وعادل علي "الشيخ عبد العليم"، وهي المعلومات التي انفرد بها "سيدتي. نت" في وقت سابق .
وعلى صعيد النص، فإنّ الملا كان قد كلف الكاتب الدكتور فؤاد شربجي بكتابة النص، حيث أنهى كتابة الجزء العاشر، بينما لا يزال يواصل كتابة الجزء الحادي عشر ليتم تصوير الاثنين معًا .
أما شركة "قبنض"، فلا تزال متمسكة "بحقوقها" بإنجاز المسلسل، وكلفت الكاتب مروان قاووق بكتابة النص، بينما الإخراج سيكون من نصيب المخرج محمد زهير رجب.
وبحسب معلومات "سيدتي. نت"، فإنّ التباين بين النصّين كبير، حيث يذهب كل نص منهما بمنحًى مختلف عن الآخر تمامًا، على صعيد القصة والأبطال، وبالتالي سيكون هناك اختلاف جذريّ وكبير بينهما.
وبحسب مصادر خاصة أيضًا، فإنّ شركة "قبنض" تبدو مصرة على بقاء شخصية "أبو عصام" من خلال النجم عباس النوري، حيث تعدّ من أبرز محاور النص الذي يكتبه قاووق، على عكس نص شركة "ميسلون" التي يغيّب شخصية "أبو عصام" عن أحداث الجزأين الجديدين.
وبالتالي فإنه إذا ما سارت الأمور القضائية لحسم ملكية العمل لشركة "قبنض"، فإنّ من المرجح أن نرى الفنان عباس النوري من جديد في العمل، إذا ما حصل اتفاق مالي بينه وبين الشركة، ولكن يبقى التساؤل قائمًا هل من الممكن أن نشهد اتفاقًا بين الشركتين كالذي جرى قبل عامين، وبالتالي تتغير كل المعطيات المتعلقة بالمسلسل وأبطاله .. التفاصيل قريبًا في "سيدتي نت" .

دينا الشربيني بالفيديو: السوشال ميديا بهدلتني ووصفي بـ"السلعوة" أضحكني
إلزام أحمد عز بدفع 30 ألف جنيه إسترليني لتعليم "أولاد زينة"
 
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X