أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

يقتل والده ويقول: «كان بيعامني على أنني مجنون»

«كان بيعاملني على إني مجنون، وتسبب في دخولي مستشفى الأمراض النفسية والعصبية، فدفعني للتخلص منه وقتله»، بتلك الكلمات برر شاب قتل والده في محضر عقب القبض عليه بعد ورود بلاغ من جيران الضحية في شارع الوحدة بعزبة أبو هندي بإمبابة بمحافظة الجيزة.
واعترف المتهم بارتكابه للجريمة بقتل والده للتخلص منه؛ خوفًا من العودة إلى المصحة النفسية مرة أخرى، وقال: «ساءت حالتي النفسية بعدها تم فصلي بناءً على حالتي الصحية، أدخلني والدي المصحة النفسية بالعباسية وتركني وزهقت من الجلسات والمعاملة السيئة لكل من حولي، قولت لوالدي أنا مش مجنون بس كان بيعاملني كأني مجنون، وانتهزت فرصة استغراقه في النوم وقتلته غرست السكين في صدره وانتهيت منه، وأخذت السكينة ورميتها في نهر النيل ورجعت الشقة الثانية ونمت على سريري».
أفادت التحقيقات أن الزوجة طرقت الباب على الزوج لم يجب، وبفتحها عثرت على جثته غارقًا في دمائه، صرخت من هول المشهد وقام الأهالي بإبلاغ الشرطة التي انتقلت لمكان الحادث.
وأوضحت التحقيقات أن المجني عليه وأسرته يمتلكون شقتين في شارع واحد واعتاد القتيل الإقامة في الشقة مسرح الجريمة أحيانًا، إذ تصادف وجود ضيوف في شقتهم وكان يتردد عليه زوجته وأبناؤه لتلبية طلباته لكبر سنه، ويوم الجريمة عثرت الزوجة عليه غارقًا في دمائه فاستغاثت بالجيران الذين أبلغوا الشرطة.
الواقعة بدأت بإخطار تلقاه العقيد محمد عرفان مفتش مباحث شمال الجيزة، من النجدة يفيد وقوع مشاجرة بشقة داخل عقار بدائرة قسم شرطة إمبابة ووقوع قتيل، على الفور انتقل المقدم محمد ربيع رئيس مباحث إمبابة والضباط إلى محل الواقعة، وبالفحص تبين وجود جثة مسن في عقده السابع مسجاة على أرضية الشقة وبها طعنات في الصدر والبطن، واتهم الجيران نجله بقتله، وأكدت التحريات ضلوعه في الجريمة.
تم ضبط الجاني، وبمواجهته، أقر بارتكاب الجريمة، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وأمرت بحبسه ٤ أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X