أزياء /إطلالة النجمات

فساتين بريانكا شوبرا في 2018 ترفع شعار "نعم للأنوثة"

فساتين بريانكا شوبرا
فساتين بريانكا شوبرا
اطلالات بريانكا شوبرا
فستان أسود
فستان أزرق
فستان أحمر
فساتين بريانكا شوبرا
بريانكا شوبرا

تمتلك بريانكا شوبرا براعة في اختيار الأزياء الجذابة، وخاصة هذا العام الذي شهد خطبتها وسيشهد زواجها، ويبدو أنها في حالة حب جعلتها أكثر أنوثة، لذلك جاءت كل اختياراتها مثيرة وجريئة.

وتصدرت الفساتين اختيارات بريانكا شوبرا، مقارنة بالملابس النهارية البسيطة مثل الجينز، كما اعتمدت عدد من التنانير الانيقة لتؤكد على أنوثتها، و سنتوقف في السطور التالية عند بعض الاختيارات الموفقة التي ظهرت بها خلال هذا العام.

  1. بريانكا شوبرا تعتمد صيحة الترتر

    حضرت نجمة بوليوود عرض أزياء بوتيغا فينيتا في فبراير الماضي، ارتدت بريانكا واحدة من فساتين العلامة التجارية ، التي تميز بفتحة ظهر كبيرة، وجاء الفستان مغطى بترتر كبير، ونسقت معه معطف الترنش خندق الجلد باللون التوتي الداكن.

    ويبدو أن بريانكا شوبرا تميل إلى الأزياء المبهجة، لذلك اعتمدت خلال إحدى زياراتها لنيويورك فستان ميدي مطبع بالزهور مع تنورة غير متناسقة.

  2. الفستان الأسود قطعة لا تستغنى عنها بريانكا شوبرا

    اعتمدت بريانكا شوبرا عدد من الفساتين السوداء المكشوفة التي نجحت في كل مرة في أن تمنحها إطلالة مفعمة بالأنوثة، اعتمدت خلال، اعتمدت في إحدى إطلالات الشارع فستان أسود بدون حمالات مكشوف الكتفين ومزين بشق عمودي من الامام يكشف عن ساقيها، صحيح أن هذه الإطلالة جريئة، خاصة نهاراً، إلا أن أناقتها أذهلت الجميع.

  3. المخمل اختيار مترف تفضله بريانكا شوبرا

    أطلت بريانكا شوبرا في حفل "ميت جالا" هذا العام، بفستان فخم مزجت فيه المخمل الأحمر الداكن مع تطريز ذهبي غطى الرأس والكتفين، لا خلاف على أن تصميم الفستان غير مألوفاً،خاصة بسبب الخوذة الذهبية التي غطت رأسها، إلا أن مزيج المخمل مع التطريز المعدني بالذهبي بدى أنيقاً.

    في ليلة في مدينة نيويورك ، اختارت بريانكا مظهرًا رائعًا، حيث اعتمدت فستان أزرق من الحرير يعلوه سترة باللون الأبيض ، وحقيبة بوتيغا فينيتا المتقطعة ، ونظارة لوسيت عين قطة، وصندل مخملي أرجواني.

    ولقضاء يوم أخر في نيويورك ، ارتدت بريانكا فستان قميص رائع من تصميم ديان فون فورستنبرغ ، والذي يتميز بأكمام على شكل كيمونو ، وفتحة عنق مكشوفة، وحزام يضم الخصر،و اختارت الممثلة الهندية حقيبة بيضاء من Fendi وصندل ذهبي، ونظارات شمسية صغيرة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X