فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فيديو وصور من حفل زفاف بريانكا شوبرا ونيك جوناس الكنسي

العروس بريانكا تشوبرا
بريانكا وزوجها نيك جوناس
صورة جماعية للعروسين والحضور
الراقصون في الحفل
نيك جوناس يرقص رقصة هندية
بريانكا تشوبرا
بريانكا محمولة على الأكتاف
لقطات من العرس
بريانكا ترقص رقصة تقليدية
نيك جوناس والأصجقاء

لليوم الثاني على التوالي احتفلت نجمة بولوود بريانكا شوبرا Priyanka Chopra وزوجها المغني الأمريكي نيك جوناس Nick Jonas  بحفل زفافها، حيث أقامت مراسم زفاف كنسية .

ونشرت النجمة عدداً من الصور والفيديوهات المميزة حول مراسم الزفاف الكنسي عبر صفحتها على موقع انستقرام حيث ظهرت بساري هندي باللون البيج والذهبي أذهل الحضور بينما اختار زوجها نيك بدلة هندية باللون التركوازي والفضي.

وخضع العريس وعائلته لعدد من التحديات التقليدية كالرقص على الطريقة الهندية ولعب رياضة الكريكيت .

 

فيديو وصور من زفاف بريانكا شوبرا ونيك جوناس في الهند


وكان عقد القران تمّ أمس في قصر Umaid Bhawan في Jodhpur، وعلى الطريقة والتقاليد الهندية وتألقت النجمة شوبرا بثوب هندي تقليدي طغت عليه ألوان الأصفر والأحمر والأخضر وبدا محتشماً بينما ارتدى زوجها بدلة هندية الطراز باللون البيج .

وغصت مواقع التواصل الإجتماعي مساء أمس لتغريدات ومنشورات النجوم الذين هنأوا النجمين على زواجهما، متمنين لهما التوفيق والحب الدائم.




ووفقاً للمعلومات فقد أنفق العروسين حوالى نصف مليون دولار على زفافهما، تتضمن:

461 ألف دولار، أو 92 ألف دولار مقابل الليلة تكاليف حجز مكان الزفاف وإقامة العروسين:
فقد أقيم الحفل في فندق Taj Umaid Bhawan Palace في Jodhpur، وهو فندق تاريخي 5 نجوم. والى جانب حجز باحة الإحتفال، فيقيم كل من بريانكا ونيك وعائلاتهما داخل الفندق نفسه من 29 نوفمبر الفائت، حتى 3 ديسمبر الآتي (حتى يوم غد).

بالأرقام.... تكاليف زفاف بريانكا شوبرا ونيك جوناس "خيالية"


61 ألف دولار لاحتفالات ما قبل الزفاف:
احتفالات توديع العزوبية التي أقامها العروسين على الطرقية الهندية التقليدية، كان من المتفق أن تقام داخل قلعة Mehrangarh بـ Jodhpur، لكن ولأسباب أمنية أقيمت في قصر فخم بمنطقة Jodhpur، وكلفت شوبرا وجوناس حوالى 61 ألف دولار أمريكي.

تذاكر الطيران:
1300 دولار ثمن تذكرة الدرجة الإقتصادية، ومن 8 آلاف دولار الى 21 ألف دولار ثمن تذاكر الدرجة الأولى. هذه الأرقام الخيالية هي تكلفة تذاكر طيران العروسين وبعض الأهل والأصدقاء الذين اصطحبهم كل من نيك وبريانكا الى مكان الزفاف.

 

 

 

 

 

 

كيف هنأ نجوم العالم بريانكا شوبرا ونيك جوناس؟

 

 

 

 

وكان الثنائي قد توجه من نيويورك الى Jodhpur في نوفمبر الفائت للإشراف على تحضيرات الزفاف. وللوصول الى Jodhpur الهندية من الولايات المتحدة الامريكية، يحتاج الشخص الواحد الى رحلتين في الطائرة على الأقل، حيث لا بد من النزول إما في مومباي أو في نيوديلهي و في كندا قبل الوصول الى الوجهة النهائية.

يشار الى أن بريانكا شوبرا ونيك جوناس تزوجا أمس السبت على الطريقة الهندية، ومن المنتظر أن يقام اليوم حفل زفاف آخر بحضور الأهل والأصدقاء.

 

 

 

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

It all began as a fierce song & dance competition between the families but ended, as always, as a huge celebration of love. Nick and I were looking forward to the Sangeet (musical evening), another pre wedding ritual.. and to see what each side had put together. And what a performance it was. Each family telling our stories through song and dance, filled with lots of laughter and love. We were both filled with gratitude for the effort, the love and the laughter and will carry the memories of this special evening for the rest of our lives. It is an amazing start to a lifetime of togetherness for our families and friends...#grateful @nickjonas /: @calebjordanlee @josevilla @josephradhik

A post shared by Priyanka Chopra (@priyankachopra) on

 

بريانكا شوبرا تتزوّج رسمياً من نيك جوناس

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X