لايف ستايل /تكنولوجيا وسيارات

هدايا العيد من هواوي: هاتف HUAWEI Mate 20 Pro وساعة هواوي وتش جي تي

هدايا العيد من هواوي: هاتف HUAWEI Mate 20 Pro وساعة هواوي وتش جي تي لهدايا الأعياد
هاتف HUAWEI Mate 20 يتوافر حاليًّا لدى متاجر تجربة هواوي، بسعر 3299 درهمًا إماراتيًّا
ساعة هواوي وتش جي تي قادرة على تتبُّع مجموعة متنوَّعة من التمارين الرياضية اليومية والنشاطات
ساعة هواوي وتش جي تي تتوافر في متاجر تجزئة مختارة، بسعر 799 درهمًا إماراتيًّا
هاتف HUAWEI Mate 20 يتيح التقاط الصور بزوايا تصوير أوسع، من خلال كاميرا بدقَّة 40 ميغابكسل، مُزوَّدة بعدسة لايكا عريضة الزاوية جدًّا

مع حلول موسم الأعياد، يتبادل الناس الهدايا، تعبيرًا عن المودة والحبِّ، وبأساليب مختلفة، مثل: "ملك الهواتف الذكية" HUAWEI Mate 20 Pro الذي أطلقته هواوي أخيرًا. أمَّا إذا أضفت إليه ساعة هواوي وتش جي تي، وهي من أجهزة هواوي القابلة للارتداء الأكثر حداثة، فإنَّك بلا ريب ستلبي أقصى أمنيات أحبائك  في هذا الموسم.
 

هدايا العيد من هواوي: هاتف HUAWEI Mate 20 Pro وساعة هواوي وتش جي تي

*HUAWEI Mate 20 Pro

يتيح هاتف HUAWEI Mate 20 التقاط الصور بزوايا تصوير أوسع، من خلال كاميرا بدقَّة 40 ميغابكسل، مُزوَّدة بعدسة لايكا عريضة الزاوية جدًّا، وبذا لن يُضطر المستخدم إلى ترك أيِّ فرد من العائلة أو صديق خارج الصورة.
وسيكون هذا المستخدم "نجم" الحفلات والأمسيات، مع ميزة الشحن العكسي اللاسلكي التي تتوافر للمرَّة الأولى في الهواتف الذكية، وتتيح له شحن هواتف أفراد عائلته وأصدقائه من هاتفه، للاستمتاع بأمسيات طويلة من دون القلق بشأن عمر البطَّارية. من جهةٍ ثانيةٍ، تتميَّز كاميرا هذا الهاتف أيضًا بخيار تصوير الأجسام القريبة macrography لالتقاط حتَّى أدق تفاصيل هدايا الأعياد. أمَّا ميزة HiVision فتتيح للمستخدم توجيه الكاميرا إلى أيِّ شيء حوله، والتعرُّف إلى المزيد من المعلومات عنه فورًا، بدءًا من معالم مدينته، إلى حساب السعرات الحرارية في طبق لمجرَّد توجيه الكاميرا إليه. وتفيد هذه الميزة أيضًا في جعل التسوُّق أسهل، لأنها ترشد أيضًا إلى مكان شراء الأشياء التي تعجب المستخدم، حين يُوجِّه الكاميرا نحوها.

* يتوافر HUAWEI Mate 20 Pro حاليًّا لدى متاجر تجربة هواوي، بالإضافة الى مواقع التجارة الإلكترونية والعديد من متاجر التجزئة المنتقاة الأخرى في دولة الإمارات العربية المتحدة، بسعر 3299 درهمًا إماراتيًّا.
 

 

هدايا العيد من هواوي: هاتف HUAWEI Mate 20 Pro وساعة هواوي وتش جي تي

*HUAWEI WATCH GT

تُمثِّل ساعة هواوي وتش جي تي HUAWEI WATCH GT هدية رائعة هذا الموسم لأصدقائك من عشَّاق اللياقة البدنية، إذ تسمح بتتبُّع مجموعة مُنوَّعة من التمارين الرياضية اليومية والنشاطات، مثل: عدد الخطوات والسعرات الحرارية المستهلكة، وإحصائيات الوقوف، وأنواع من الرياضات، مثل: الجري والمشي في الأماكن المغلقة أو الهواء الطلق، وركوب الخيل والسباحة والتدريبات الحرَّة. أضف إلى ذلك أنَّ "هواوي وتش جي تي" تعمل مساعدًا شخصيًّا للمستخدم، إذ تُزوِّده بالإرشادات المحترفة أثناء رحلته الرياضية. وهي أنيقة المظهر، وتجعل من الرحلة نحو تحقيق اللياقة أكثر متعةً.

* تتوافر ساعة "هواوي وتش جي" في متاجر تجزئة مختارة بسعر 799 درهمًا إماراتيًّا، وفي نموذجين: الفولاذ الأسود المقاوم للصدأ، والفولاذ المقاوم للصدأ، ومجموعة منوَّعة من أساور المعصم الجذَّابة بألوان مختلفة: السيليكون الأسود الغرافيتي، والسيليكون الجلد البني، والسيليكون الرمادي الجليدي، والسيليكون الأخضر الفلورسينتي.
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X