أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

أمّ تقتل توأميها الرضيعين بطريقة مُفجِعة في كاليفورنيا!

توأم - تعبيرية
الأم
twins-baby-feet

ألقت الشرطة الأمريكية في ولاية كاليفورنيا القبض على والدة توأمين رضيعين يبلغان من العمر 10 أشهر، وذلك بعد اكتشاف جثتهما في أحد الفنادق.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فتعتقد الشرطة الأمريكية أن الأم "هيذر لانغدون" أغرقت طفليها الرضيعين ، اللذين عثر عليهما في نزل بوسط كاليفورنيا، وذلك بعد ليلة على ترتيب الشرطة للأم وطفليها مكانا للمبيت فيه.

وكان أحد الملاجئ قد أبلغ لانغدون بأنه لم يعد بإمكانها البقاء في الملجأ، داخل مدينة تولاير بسبب إثارتها المستمرة لكثير من المشاكل الغريبة.

كما كشف مدير مركز الشرطة في تولاير جون هاملين أنه لم يكن هناك أي اتصالات سابقة مع لانغدون، البالغة من العمر (37 عاماً)، مؤكداً أنه سيتم الحصول على مساعدة من الجهات المعنية بالصحة النفسية، لتقييم ما إذا كان يمكنها إلحاق الأذى بنفسها أو بأطفالها.

وأشار هاملين إلى أن الشرطة لم ترغب بترك الملجأ، قبل أن تجد مكانا للعائلة في تلك الليلة الماطرة، ولذلك فقد عثروا على هيئة خيرية أبدت استعدادها لدفع أجرة الغرفة للأم وطفليها التوأمين.

ولكن في صباح اليوم التالي، تلقت إدارة الشرطة اتصالاً مفاجئاً من النزل يفيد بالعثور على طفلين رضيعين غارقين، ووصلت الأجهزة المختصة إلى موقع النزل، وسارعت إلى محاولة إنقاذ الطفلين، ثم تمّ نقلهما إلى المستشفى، لكنهما توفيا هناك بعد لحظات من الوصول.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X