فن ومشاهير /أخبار المشاهير

نجوم الفن يهنئون شيريهان بعيد ميلادها بكلمات رقيقة ومؤثرة

شيريهان
شيريهان
شيريهان
ما تشرته آيتن عامر
ما نشرته شكران مرتجى
مانشرته رانيا يوسف

حرص عدد كبير من نجوم الفن على تهنئة شيريهان بعيد ميلادها، الذي احتفلت به بالأمس. واستمرت التهاني حتى مساء الجمعة. ومازال النجوم يقدمون لها الأماني بحياة سعيدة، والرسائل التي تحمل الكلمات المؤثرة..
السيناريست تامر حبيب من جانبه نشر صورة له مع شيريهان عبر حسابه على إنستقرام وعلق عليها: "عقبال مليون سنة حلوة زيك، يا حلم حلمته واتحقق" . وحرصت الفنانة السورية شكران مرتجى على تهنئتها من خلال موقع التواصل الاجتماعي تويتر، ونشرت باقة ورد وكتبت عليها:"الى ايامنا الحلوه إلى ذكرانا الرائعه إلى من تجمعنا في رمضان لنحلق فى عالم الأحلام ونتمنى أن نكون مثلها."

شيريهان

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الفنانة نبيلة عبيد من جانبها، وجهت رسالة إلى شيريهان قائلة :" شيريهان حبيبة قلبي كل سنة وانتي طيبة كل سنة وأنتي سعيدة كل سنة وانتي جميلة أنتي وأسرتك واللي حواليكي وبناتك وكل اللي بتحبيهم". واستعادت ذكرياتها معها فى فيلم العذراء والشعر الأبيض قائلة: "انتى بنتي لغاية دلوقتي وكل سنة وأنتي بألف خير يا حبوب".
كما نشرت رانيا يوسف عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستقرام صور لنجمة الاستعراض الشهيرة، وكتبت عليها :"كل سنة وانت نجمة الشاشة، بالرغم من غيابك عن الشاشة، لكن لم تغيبي عن قلوبنا، وحشتينا يا شريهان."
ونشرت الفنانة آيتن عامر، عبر حسابها على موقع إنستقرام صورة لها أيضا، وكتبت عليها: "كل سنة وأنتي نجمة كل جيل، ياللى جمالك عمره ما هيكون موضة وتروح، تعيشي وتفضلي حبيبة الملايين وأطيب قلب فى الدنيا".

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X