أزياء /إطلالة النجمات

كم مرة خطفت إطلالات النجمة يسرا الأنظار على السجادة الحمراء؟

يسرا بفستان برسومات الفراش من أنطوان قارح Antoine Kareh
يسرا بفستان ملكي من هاس إدريس Hass Idriss
يسرا بفستان بالكاب الملكي من رامي العلي Rami Al Ali
يسرا بفستان أسود من الدانتيل بصيحة الكتف الواحد من لانفين Lanvin
يسرا بفستان بسيط من غريتا كونستانتن Greta Constantine
يسرا بإطلالة راقية
إطلالات شبابية من النجمة يسرا
يسرا بفستان أحمر جريئ
يسرا بفيتان أسود بفضي من جورج شقرا Georges Shakra
يسرا
يسرا بفستان أزرق زهري من ساهر ضياء Saher Dia
فساتين يسرا
يسرا بفسيتان أسود من إيلي صعب Elie Saab

تمتلك النجمة المصرية يسرا تاريخًا حافلًا في عالم الفن، وتُعتبر من النجمات اللاتي مازلنَ محافظاتٍ على هذا التاريخ بقوة، تنافس الكثيرين الموجودين على الساحة الفنية الآن.
الأمر ذاته ينطبق على عالم الموضة والأزياء، فبكل مهرجان تحضر النجمة يسرا باطلالات لافتة للأنظار على السجادة الحمراء، تتمتع بها بروح شبابية لا تشيب، وفي "سيدتي.نت" سوف نلقي الضوء على أكثر اطلالات النجمة يسرا التي خطفت بها الأنظار من الصبايا الصغار على السجادة الحمراء.

  1. النجمة يسرا بفستان ملكي من هاس إدريس HassIdriss

    بأحد المهرجانات الكبيرة اختارت النجمة يسرا فستانًا باللون الرمادي الفاتح الثلجي من توقيع هاس إدريس HassIdriss، مستوحًى من اطلالات ملكات الرومان، مع لمسة من الكتف المنسدل، وضيّقًا من الخصر، لينزل واسعًا من التول ليخفي المنطقة ما بعد البطن العريضة لديها، لاطلالة كلها شبابية وحيوية.

  2. يسرا بفستان برسومات الفراش من أنطوان قارح Antoine Kareh

    لفتت يسرا الأنظار إليها باعتماد ألوان مبهجة للـ فستان من أنطوان قارح Antoine Kareh بأكمام طويلة تكشف عن منطقة الكتف مع العنق، ليبدو جسمها متناسقًا "الجزء السفلي مع العلوي"، نسقت معه أقراط أذن طويلة من Dima Jewellery لتتماشى مع قصة الشعر القصير التي اختارتها مع الفستان، مع شنطة اليد الصغيرة من بلغاري Bulgari.

  3. يسرا بفستان بسيط من غريتا كونستانتن Greta Constantine

    بالرغم من أنّ تصميم الفستان جاء بسيطًا، لكنه عصريّ بالوقت نفسه، اعتمدت فيه النجمة يسرا على تصميم الكتف المنسدل الرائج بقوة هذا العام، ونسقت معه عقدًا طويلًا يُبرز طولها، من كارتيير، واختارت أن يكون الكلتش عريضًا من توقيع سانت لوران Saint Laurent.

  4. يسرا بفستان بالكاب الملكي من رامي العلي Rami Al Ali

    أعجبنا الفستان الأوف وايت الميدي الطويل، مع الكاب المطرز بالكامل بشكل بسيط وهادئ من رامي العلي Rami Al Ali، واختيارها المميز للعقد باللون الفيروزي ليكسر حدّة اللون من مجوهرات عزة فهمي Azza Fahmy.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X