عروس سيدتي /تنظيم الأعراس

نظمي ليلة الزفاف بأقلّ من 6 أشهر

ليلة الزفاف
الديكور
كروت الدعوة
طاولات ليلة الزفاف
العروس ليلة الزفاف
gateau du marriage
l' arrangement des tables
ديكور ليلة الزفاف
زينة ليلة الزفاف
الكيك
العروسين
صور ليلة الزفاف
كيك العرس
اطلالة العروس
كيك ليلة الزفاف
تنسيق الطاولات
الطاولات
فستان العروس ليلة الزفاف
مكان ليلة الزفاف
التفاصيل الدقيقة لليلة الزفاف

ينهمك العروسان في التخطيط لليلة زفافهما بسبب كثرة الضغوطات و ديق الوقت .
فيُمكن لأيّ زوج  و زوجة يرغبان في عقد قرانهما القيام بذلك، في خلال 6 أشهر، بغضّ النظر عن الميزانية. لذا , إليكما بعض النصائح:


المكان
اختارا الحدائق العامة، إذ إنها متاحة دائماً؛ وكلّ ما عليكما القيام به هو الحصول على التصريح الضروري. أو يمكنكما أن تطلبا من صديق أو قريب، يعيش في منزل ذي باحة خلفيّة واسعة، استضافة المدعوّين من الأصدقاء وأفراد العائلة. ولا تنسيا إظهار امتنانك لمن يُعيركم منزله عبر توظيف فريق تنظيف يقوم بعملية التنظيف وإعادة الأمور إلى مكانها بعد انتهاء الحفل.


الفستان
لا يُعدّ الوقت الضيّق عقبة عند السعي للاستحواذ على فستانك المثالي، إذ إنّ من الممكن الحصول على فستان صُنع خصيصاً لك بأقلّ من ثلاثة أشهر. ولكن الأمر سيكلّفك بعض الشيء. إن أردت الاقتصاد، يُمكنك اللجوء إلى متجر حيث تُباع الفساتين الجاهزة.


الدعوات
نظراً إلى ضيق الوقت، يُمكنما إرسال دعوات إلكترونيّة أو يُمكنكما المحافظة على القيم والتقاليد واختيار ما هو كلاسيكيّ.


الكعكة
يرغب الجميع في أن تكون كعكة الزفاف مثاليّة ورائعة المنظر. لذلك، عليكما البدء بالبحث عن الخبّازين المحليين فور ما تقرران عقد قرانكما. وعليكما أيضاً دفع وديعة لتأمين حصولكما على كعكتكما في الوقت المناسب.


شهر العسل
بعد مشقة التخطيط لزفافكما، ستحتاجان بالطبع إلى الاسترخاء والاستجمام. لتحقيق هذه الراحة، فكّرا في بلد سياحيّ قريب من بلدكما، إذ إنكما لا تمتلكان الكثير من الوقت للنظر في كلّ التفاصيل. وإن كنتما ترغبان مثلاً في زيارة دولة أوروبيّة، فلِمَ لا تبحثان عن ثنائيّ، سبق له أن أمضى شهر عسله فيها للاستعلام عن أفضل الأماكن وأجمل الفنادق التي تُلائم ميزانيّتكما. أيضاً، لا تنسيا إجراءات التأشيرة، إذ إنها تستغرق بعض الوقت.

 

تابعي أيضاً:

موديلات فساتين زفاف ذيل طويل 2019

فساتين زفاف 2019 للعروس النحيلة

فساتين زفاف ريم عكرا بأكمام موضة 2018 -2019

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X