أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

Enrique Iglesias يلتقي جمهوره من المملكة في الدرعية

محبو الصوت الإسباني، والأغنية الإسبانية والأجنبية معًا سيكون لهم موعد مميز، وليلة غنائية ساحرة مع النجم العالمي الإسباني Enrique Iglesias ، والذي سيحيي حفلاً موسيقيًّا يوم 13 ديسمبر ضمن مهرجان الفورمولا إي الذي يحمل اسم سباق "السعودية للفورمولا إي – الدرعية" 2018، والذي سيُقام للمرّة الأولى في منطقة الشرق الأوسط في الرياض.
والفنان Enrique Iglesias هو ابن المطرب الإسباني الشهير Julio Iglesias، ولد في إٍسبانيا عام 1975 لكنه نشأ في ميامي وبدأ بالغناء كهاوٍ في سن المراهقة، أصدر ألبومه الأول عام 1995 والذي مثل نجاحًا كبيرًا، وفي أوائل عام 2012 بلغ عدد الأسطوانات التي باعها حول العالم حوالي 60 مليون أسطوانة، ومن أشهر أغانيه وأكثرها نجاحًا Bailamos وRhythm Divine وBe With You بالإضافة إلى كل من Escape، Maybe،Don’t Turn Off The light، Hero.
وسيغنّي Enrique أمام الجمهور السعودي للمرة الأولى؛ حيث سيعتلي منصة الافتتاح يوم 13 ديسمبر.
يشار إلى أنّ الهيئة العامة للرياضة كانت قد أعلنت في وقت سابق عن طرح تذاكر سباق "السعودية للفورمولا إي – الدرعية 2018" بأسعار تبدأ من 395 ريالًا سعوديًّا، وتصل إلى 10 آلاف ريال بمزايا عديدة، حيث سيشهد الحدث إقامة العديد من الفعاليات المتنوعة.
ويستطيع حضور الحفلات الغنائية المصاحبة للسباق بشكل حصري حاملي تذاكر سباق الفورمولا، والتي تبدأ بـ395 ريالًا سعوديًّا، فيما يبدأ سعرها بالنسبة للأيام الثلاثة الأولى بـ 950 ريالًا.
وتتوافر فئتا تذاكر الشخصيات الهامة بـ4450 ريالًا سعوديًّا، أما كبار الشخصيات فيصل سعر تذاكرهم لـ10 آلاف ريال، وتُتيح هذه التذاكر لحامليها الدخول إلى الدائرة الذهبية في جميع الحفلات، وأن يكون أصحابها بالقرب من النجوم. كما يمكن لأصحاب تذاكر الشخصيات الهامة وكبار الشخصيات الاستمتاع بمجموعة متنوعة من خيارات الطعام، والرفاهية والإطلالات الجميلة على فعاليات سباق الفورمولا إي، والدخول إلى المضمار قبل انطلاق المنافسات.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X