فن ومشاهير /أخبار المشاهير

حسين الجسمي يغني الميلاد في الفاتيكان

حسين الجسمي
حسين الجسمي
حسين الجسمي

أعلن الفنان الإماراتي حسين الجسمي، عن مشاركته في حفل أعياد الميلاد الخيري السنوي في الفاتيكان، والذي سيقام في 15 من كانون الأول/ديسمبر الجاري، ليصبح أول مطرب عربي يشارك في هذا الحدث.

حسين الجسمي، الذي يعدّ أول فنان عربي يشارك في هذا الحدث، أعلن هذا الخبر من خلال تغريدة نشرها عبر حسابه على "تويتر"، قال فيه" بالتسامح والتعايش السلمي في العالم نعزّز رؤية زايد قيادة وشعب، ومنهاجي السعي في تطبيقها للتقارب بين الأديان والشعوب ويشرّفني تلبية دعوة الفاتيكان بالمشاركة كأوّل فنان عربي في حفل "عيد الميلاد" السنوي الخيري والذي يعود ريعه للاجئين في "أربيل" بالعراق و"أوغندا".

حسين الجسمي

كما صدر عن المكتب الإعلامي للجسمي بيان جاء فيه أن هذه المشاركة تأتي لترسيخ قيم التسامح والاعتدال والإنسانية، وبهدف استمرار عملية خلق قنوات للتواصل مع الشعوب كافة، التي تنتهجها دولة الإمارات في سياستها الاجتماعية، ومن أجل حياة كريمة للإنسانية فيها كل معاني الاحترام والمساواة.

كما أوضح البيان أن موافقة الجسمي على دعوة الفاتيكان للمشاركة في الاحتفالية الخيرية، جاءت بناء على القيم الأخلاقية والإنسانية التي زرعها الوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، مؤكداً أن ريع الحفل سيخصص لأزمة اللاجئين في مدينة أربيل بالعراق وأوغندا بهدف تعزيز معيشتهم، مع التركيز على الأطفال والشباب من خلال توفير التعليم والتدريب المهني والأنشطة العملية التي تساهم في تعزيز عملية الدخل، التي تعد من العوامل الرئيسة المحددة لمستقبل الأطفال اللاجئين ومستويات معيشتهم.

يشار إلى أنه سيرافق الجسمي في الحفل، الأوركسترا الكبرى تحت إدارة المايسترو العالمي ريناتو سيريو، على أن تنقل وقائعه عبر القناة الإيطالية الخامسة، وقنوات Mediaset في جميع أنحاء العالم.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X