أسرة ومجتمع /فعاليات ومناسبات

‎ الشيخ محمد بن راشد يُكرم "طقس العرب" بقمة رواد التواصل الإجتماعي

الملكة رانيا أثناء كلمتها في القمة
جانب من القمة
محمد الشاكر
لحظة تكريم الشاكر
بحضور الملكة رانيا العبد الله، وعلى هامش قمة "رواد التواصل الإجتماعي" للعام الحالي 2018 والتي يُنظمها نادي دبي للصحافة، كرم الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي ممثلاً عن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم دبي، محمد الشاكر المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة وموقع "طقس العرب"، وذلك لدور هذا الموقع المؤثر في مجالي الطقس والبيئة على الانترنت وشبكات التواصل الإجتماعي.
وفي تصريح للشاكر، على هذا التكريم، أشار إلى مدى امتنانه للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، معتبراً أن هذا التكريم جاء كنتيجة للجهد المتواصل لفريق عمل الموقع، الذين يعملون خلف الكواليس ليلاً نهاراً لتوفير المعلومة الجوية التي من شأنها حماية الأرواح والمُمتلكات.
ومن الجدير بالذكر، أن شركة وموقع "طقس العرب"، تعتبر الأولى والوحيدة من نوعها في الوطن العربي، وهي إحدى أكثر الشركات تطوراً في العالم في مجالات التنبؤات الجوية وأنظمة الاستشعار عن بُعد والذكاء الاصطناعي، وذلك عبر تطوير وإنتاج بيانات حول الطقس بالاستناد إلى خوارزميات وعمليات حسابية وفيزيائية حصرية للمنطقة العربية، والتي يتم تشغيلها باستخدام ما يسمى بالحواسيب فائقة القدرة. كما أنها توفر خدماتها لـ 12 قطاعاً في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويستفيد من خدماتها 70 مليون شخص عربي يومياً.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X