فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مي سليم تثير الجدل في احدث ظهور لها.. هل تعمدت تقليد نيكول سابا؟

مي سليم
مي سليم وابنتها
مي سليم وابنتها
مي سليم
مي سليم
نيكول سابا

نشرت الفنانة مي سليم صور لها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام وظهرت بإطلاله مختلفه وجديده عن تلك التي اعتاد جمهورها أن يراها بها.

وأثارت الصورة الجديدة الجدل من خلال التعليقات التي لاقى بعضها إعجاب عدد كبير من الجمهور فيما كانت بعض التعليقات مختلفة فالبعض اتهمها بتقليد شاكيرا والبعض الآخر شبهها بنيكول سابا.
من ناحية أخرى تستعد المطربة مي سليم لطرح أحدث أغنياتها التي تحمل اسم "أعلنت الحرب" من من كلمات سلمى رشاد وألحان هيثم نبيل وتوزيع أحمد عبد السلام، وانتهت مي سليم من تصوير الأغنية بطريقة الفيديو كليب، ومن المتوقع أن تنتظر حتى رأس السنة لطرحها على اليوتيوب .

مي سليم ووليد فواز لم ينفصلا رسمياً حتى الآن.. هذه هي ...


وكانت الفنانة مي سليم انشغلت خلال الفترة الماضية بتسجيل أكثر من أغنية ولم تعلن حتى الوقت الحالي عن مشاركتها في أي أعمال جديدة تلفزيونية جديدة ولكنها تفاضل خلال الأيام الحالية بين أكثر من سيناريو درامي للاستقرار على العمل المقرر أن تخوض به الموسم الرمضاني المقبل .
جدير بالذكر أن الفنانة مي سليم تشارك في فيلم "قرمط بيتقرمط" مع عدد كبير من النجوم من بينهم الفنان أحمد آدم، تأليف الراحل عبد الله حسن وبطولة دينا فؤاد، وانتصار، وبيومي فؤاد، ومحمد ثروت.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X