أسرة ومجتمع /فعاليات ومناسبات

دليلك لمواقع متاجر توفر مستلزمات الحيوانات الأليفة

لم تعد تخلو المنازل هذه الأيام من الحيوانات الأليفة
الحيوانات الأليفة
متاجر مستلزمات الحيوانات

لم تعد تخلو المنازل هذه الأيام من الحيوانات الأليفة، وأصبح الأغلب يملك أكثر من حيوان أليف، وبالطبع يحتاج مربي هذه الحيوانات إلى مستلزمات للعناية بهم وإطعامهم وحتى ترفيههم، وفي هذا الوقت لن تحتاج إلى الذهاب يومياً أو أسبوعياً إلى متجر الحيوانات الأليفة، الذي قد يكون بعيداً عنك، بل أصبح بإمكانك أن تتسوق لحيواناتك من مواقع إلكترونية توفر لك جميع ما تحتاجه وتوصلها إليك.
«سيدتي» تعرفك على أبرز المتاجر التي بإمكانك التسوق منها لحيواناتك الأليفة:
متجر أليف
متجر أليف يوفر منتجات مختلفة لجميع الحيوانات الأليفة تشمل الطعام، الألعاب، الإكسسوارات، الأقفاص والبيوت، أدوات العناية والتنظيف والرمل، ويوفر منتجات وخدمات متكاملة تساعدك في تقديم الرعاية والاعتناء بالحيوانات الأليفة المنزلية، ليجعل حيواناتك أكثر بهجة وسعادة.
www. aleef. com
متجر رفق
هو الوجهة الأولى للحصول على مستلزمات حيوانك اللطيف، يسعى لتوفير أفضل وأجود المنتجات التي لا تجدها متوفرة بالمملكة بأسعار مرضية للجميع، وهو ليس مجرد متجر بيع وشراء، بل يقوم بمساعدة المربين ونشر الوعي وتصحيح المفاهيم وتثقيف الناس عن تربية هذه الكائنات الجميلة على أكمل وجه، لأنه لا يكفي أن تربى الحيوانات لتعيش فقط بل يجب الحرص على أن تتألق وتزدهر في حياتها، لأنها ستحق ذلك ولأنه وجب علينا الرفق بها.
www. rifqpets. com
متجر باندا
ويوفر المتجر تشكيلة واسعة من أفضل الماركات العالمية والمستلزمات الأساسية والكمالية التي قد يحتاجها مربو القطط، كما يوفر منتجات مربيّ الكلاب والطيور والحيوانات الصغيرة من الأرانب والهامسترز.
لديهم مدونة باندا لمساعدة المربين في رحلة تربيتهم للحيوانات الأليفة وجعلها أجمل وأسهل من خلال تقديم النصائح والإجابات عن التساؤلات التي تردهم ومساعدتهم في حل المشاكل التي يواجهونها بواسطة مدونين من الدكاترة البيطريين وخبراء التربية، وكل من لديه إضافة يستطيع إضافتها.
www. matjarpanda. com
متجر أرض الببغاء
يعتبر متجر أرض الببغاء موقعاً متخصصاً للبيع بالتجزئة على الإنترنت في السعودية ودول الخليج لمنتجات الحيوانات الأليفة ومستلزماتها، يسعى المتجر لتوفير منتجات جديدة بصفة مستمرة حتى أن هناك منتجات غير متوفرة في السوق السعودي، ومن الخدمات التي يقدمها المتجر العيادات البيطرية، خدمة الفندقة، خدمة الحلاقة، كما يوفر المتجر زيارات في أيام محددة للتبني من الحيوانات المنقذة.
www. parrotland. sa

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X