بالفيديو: نادية الجندي تمدح "طليقها السابق" وتكشف عن أجرها "الخيالي" وعملها المقبل

نادية الجندي
نادية الجندي
نادية الجندي
نادية الجندي
نادية الجندي وطليقها محمد مختار
نادية الجندي
نادية الجندي
نادية الجندي
نادية الجندي
9 صور

أكدت الفنانة نادية الجندي نجاح علاقتها الشخصية والفنية مع طليقها السابق المنتج محمد مختار، مشيرة إلى أنه من النادر أن يحدث هذا التعاون بين فنانة وطليقها بعد الانفصال، ولكنها متمسكة بصداقته لأنه شخص ناجح وحقق نجاحات كبيرة في فترة قصيرة، وكشفت نادية للمرة الأولى عن الأجر "الخيالي" الذي رفعها لمصاف كبار نجمات السينما المصرية.
وأضافت الجندي في تصريحات هاتفية لبرنامج "مساء دي إم سي"، تعقيبًا على حديث مختار عنها، ووصفه لعلاقته بها بأنه "كان محظوظًا"،مؤكدة أنها قامت بعمل أفضل الأفلام في تاريخ السينما المصرية فنيًّا، ولها رسالة اجتماعيًّا وسياسيًّا واقتصاديًّا، وتركت بصمة في وجدان الجمهور، من خلال العمل مع المنتج محمد مختار، وقالت بيننا تاريخ مشرّف وكان في تفاهم و"زواج فني"، ولم يكن يبخل على أعماله أبدًا.

وتابعت قائلة: محمد مختار يمتلك حسًّا فنيًّا عاليًا، وبيحب المهنة، مؤكدة أنه عندما تزوجها كان يعمل بعيدًا عن الوسط الفني، ولكن بعد الزواج اندمج في الوسط وشاهد الكواليس، وفهم سريعًا أسرار العملية الفنية.
وأوضحت أنّ فيلم "الباطنية" هو أول فيلم من إنتاج محمد مختار، والذي حقق نجاحًا مبهرًا وغير متوقع، بالإضافة إلى تغيير حي الباطنية الذي أصبح وكرًا لتجارة المخدرات والإرهاب، بعد انتفاضة الشرطة وإلقاء القبض عليهم في ذلك الوقت، وأكدت نادية الجندي بأنها تقاضت مبلغًا ماليًّا خياليًّا، كان يقدّر بإجمالي 12 ألف جنيه، وهو رقم لم يُدفع لنجمة قبلها نظير بطولة سينمائية في مصر.
وأكدت نادية أنها ستعود إلى السينما بالتعاون مع طليقها محمد مختار، وتم الاتفاق على تقديم فيلم جديد مستوحى من ملفات الجاسوسية، وتُقتبس أحداثه من قصة حقيقية، على غرار ما قدّماه سابقًا من أعمال مثل "حكمت فهمي" و"أمن دولة".

 

هل أعلنت مي سليم الحرب على وليد فواز؟
بالصور: لطيفة بالحجاب والجلباب في السعودية

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"