فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالصور: أنغام ومروان خوري وأسماء لمنور يكتشفون مواهب "الزمن الجميل"

أسماء لمنور
أول صورة لأعضاء لجنة تحكيم برنامج الزمن الجميل
أنغام
مروان خوري
مروان خوري
أسماء لمنور
أنغام
أنغام
مروان خوري

كشفت قناة أبو ظبي رسمياً عن أعضاء لجنة تحكيم برنامجها الجديد لاكتشاف المواهب الغنائية "الزمن الجميل" حيث تأكد مشاركة الفنان اللبناني مروان خوري مع المطربة المصرية أنغام والفنانة المغربية أسماء لمنور، وبدأت بالفعل المرحلة الثانية من تصفيات المشاركين، ولكن لم يعلن بعد موعد إذاعة الحلقة الأولى.

فكرة البرنامج قائمة على استقبال مقاطع فيديو من المواهب الراغبة في المشاركة، على أن تتم تصفية المشاركين إلى 100 متسابق، يخضعون لاختبارات أمام لجنة التحكيم أبوظبي ليقوموا باختيار 10 متسابقين منهم فقط للمنافسة في المراحل النهائية والفوز بالمسابقة.



البرنامج هو أول ظهور للمطرب اللبناني مروان خورى في برامج اكتشاف المواهب الغنائية العربية، بينما سبق لأنغام المشاركة في عضوية لجنة تحكيم الموسم الثاني من برنامج "نجم الخليج" عام 2010، وتضمنت لجنة تحكيم البرنامج المطرب والملحن الخليجى فايز السعيد والفنان البحريني حسين أسيري، والمخرج العراقي جواد الأسدي، كما ظهرت في خامس حلقات برنامج "محمد عبده وفنان العرب"، وانضمت لعضوية لجنة التحكيم كضيفة شرف.

كما سبق للمطربة المغربية أسماء لمنور المشاركة ضمن لجنة تحكيم برنامج "صوت الجيل" عام 2015 كما اختيرت لعضوية لجنة تحكيم الموسم الثاني من برنامج "أورنج تالنت" هذا العام.

 

 

هل أعلنت مي سليم الحرب على وليد فواز؟
بالصور: لطيفة بالحجاب والجلباب في السعودية

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X