اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مواعيد الحفلات الغنائية في مهرجان شتاء طنطورة

لانج لانج
منطقة العلا
محمد عبده
منطقة العلا
ماجدة الرومي
عمر خيرت
رينو كابوسون
ياني
أم كلثوم
أندريا بوتشيلـّي
أندريا بوتشيلـّي
عمر خيرت
أم كلثوم
16 صور

تبدأ الفعاليات الثقافية والفنية التي يُحييها كبار النجوم من الوطن العربي والعالم، في مهرجان شتاء طنطورة من 20 ديسمبر 2018، وتستمر حتى بداية العام المقبل 2019.

محمد عبده في يوم 21 ديسمبر
ويدشن أولى الفعاليات الثقافية في عطلة نهاية الأسبوع في رحاب العلا، بأعذب الألحان والكلمات، "فنان العرب" محمد عبده، وذلك في يوم 21 ديسمبر.


"العلا" تحتضن حفلات غنائية لـ محمد عبده وماجدة الرومي

 


ماجدة الرومي في يوم 28 ديسمبر
فيما تطل الفنانة ماجدة الرومي في ليلة أسطورية على جمهور شتاء طنطورة في يوم 28 ديسمبر.

رينو كابوسون في 4 يناير
وفي أول عطلة نهاية أسبوع من العام الميلادي الجديد، سيبهرنا عازف الكمان الشهير رينو كابوسون في شتاء طنطورة، ليقدم أشهر مقطوعاته الفنية، وذلك في 4 يناير.

عمر خيرت في 11 يناير
ويتجدد موعد جمهور شتاء طنطورة مع الأسطورة المصرية في التأليف الموسيقي، أحد ألمع وأشهر مؤلفي الموسيقى في العصر الحالي، الحائز على العشرات من الأوسمة والتكريمات العربية والعالمية؛ وهو عازف البيانو والموسيقار المصري الشهير عمر خيرت، الذي تزخر قائمة أعماله بالعشرات من المقطوعات التي شكلت الخلفية لعدد من أبرز الأعمال السينمائية والتلفزيونية والاحتفالات الرسمية خلال نصف القرن الماضي، وذلك في 11 يناير.

لانج لانج في 18 يناير
كما يقدم أصغر وأشهر عازفي البيانو المنفردين على مستوى العالم، الصيني "لانج لانج"، مقطوعات عالمية لأشهر المؤلفين عبر العصور، وذلك من خلال التقنيات المبتكرة الحديثة، ليقدم لجمهوره موسيقى كلاسيكية عالمية من نوع فريد تستحضر روائع الفن الكلاسيكي بروح القرن الحادي والعشرين، وذلك في 18 يناير.
كوكب الشرق أم كلثوم في عرض عبر التقنيات الحديثة والمبتكرة في 25 يناير

وتعود الأسطورة إلى المسرح من جديد، لتقف أمام جمهورها المتنامي جيلاً بعد جيل، حيث تطل كوكب الشرق أم كلثوم في مهرجان شتاء طنطورة لتقدم مجموعة فريدة من تاريخ مكتبتها الغنائية التي أطربت مسامع الجمهور العربي والعالمي لعقود مضت من القرن الماضي، وتعتبر من رموز مكتبة الموسيقى والغناء في التراث الإنساني الممتد، ويتم تقديم هذا العرض عبر التقنيات الحديثة والمبتكرة، ليقدم كوكب الشرق عبر تقنية الهولوجرام (التصوير المجسم ثلاثي الأبعاد)، وذلك في 25 يناير.

أندريا بوتشيليّ في 1 فبراير
كما يطل مغني الأوبرا أندريا بوتشيليّ، الذي وصفه المجتمع الثقافي حول العالم بأنه يمتلك أعذب صوت في العصر الحالي، وبصوته الملكي الأوبرالي الرخيم يتألق في أمسية تعكس فخامة صوته الأسطورية التي ألهمت الملايين حول العالم، وذلك في 1 فبراير.

ياني كريسماليس في 8 فبراير
ويطل الفنان العالمي "ياني كريسماليس" الذي ظهرت موهبته الفذَّة في العزف على البيانو في عمر السادسة فقط، ليقدم آخر مناسبات عطلة نهاية الأسبوع في مهرجان شتاء طنطورة، في 8 فبراير.

 

 

بالأسماء والتفاصيل هذا أبرز ما بحث عنه المستخدمون حول العالم على "غوغل" في 2018

هل أعلنت مي سليم الحرب على وليد فواز؟
بالصور: لطيفة بالحجاب والجلباب في السعودية

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"