مشاهير /مشاهير العالم

بريانكا شوبرا ونيك جوناس ... سحر بوليوود ورومانسية ساحقة في حفل استقبال مومباي

بريانكا شوبرا ونيك جوناس
العروس بريانكا في حفل الاستقبال
العروسان بريانكا شوبرا ونيك جوناس
بريانكا شوبرا ونيك جوناس في غاية الرومانسية
بريانكا شوبرا ونيك جوناس في غاية الرومانسية
العروسان بريانكا شوبرا ونيك جوناس
العروسان بريانكا شوبرا ونيك جوناس
العروسان بريانكا شوبرا ونيك جوناس
العروسان بريانكا شوبرا ونيك جوناس

أقام عروسا الموسم النجمة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra  ونيك جوناس Nick Jonas، حفل استقبال مساء أمس الأربعاء 19 ديسمبر/كانون الثاني في مومباي، ضم الأصدقاء والأقارب والأهل.

وهذا الحفل هو بمثابة الاحتفال الثاني بزفاف بريانكا ونيك، بعد أن احتفلا بزفافهما الخيالي الذي أقيم بحسب التقاليد الهندية، وجرت مراسم الزفاف داخل فندق Taj Umaid Bhawan Palace في Jodhpur في الاول من ديسمبر الحالي.

واللافت في حفل استقبال بريانكا ونيك في مومباي، كان اطلالة العروسين الساحرة والرومانسية الواضحة بينهما، من خلال النظرات والابتسامات لبعضهما البعض.

وقد لفتت العروس بريانكا النظر إليها باطلالتها الساحرة بالساري الهندي الأزرق من تصميم Sabyasachi، مع مجوهراتها الماسية اللافتة، أما زوجها نيك فظهر ببدلة رسمية باللون الرمادي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nick&Priyanka Jonas FC (@nickyanka18) on


وبالعودة إلى حفل الاستقبال ظهرت بريانكا مقدّمةً نيك كزوج رسمي لها، حيث صرحت بكلمة أمام الحضور بالقول: "أريد زوجي نيك أن يتعرف إلى كل أصدقائي ومعارفي، فشكر كبير لوجودكم في هذا الحفل، ومباركتكم زفافنا الأبدي، والشكر الأكبر لوالدتي الداعمة الأولى لزواجي، والمنسّقة لهذا الحفل، وأشكر والدي الذي أُدرك أنه موجود هنا بروحه، وأقدّم لكم زوجي نيك جوناس."

بدوره قال العريس نيك كلمته أمام الحضور: "هذا أول ظهور لي في الهند بعد زواجي، أكشر حضوركم جميعًا... ولم يكن الموضوع صعبًا كثيرًا بعد أن قمت بدعوة Madhu والدة بريانكا للزواج بابنتها.."

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ETimes (@myetimes) on

وأضاف نيك: "أشكركم جميعًا مرة أخرى على وجودكم وحضنكم لي بهذا الزواج المبارك، وأشكر حماتي على وجود ابنتها في حياتي، وأريد أن أقول لبريانكا إنّ وجودها بقربي هو الحياة بأكملها، ولا يمكنني المضي قدُمًا من دونها."

يشار إلى أنّ بريانكا ونيك عقدا قرانهما في 2 ديسمبر/كانون الأول في قصر Umaid Bhawan في Jodhpur، وعلى الطريقة والتقاليد الهندية.

 

 

X