فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالتفاصيل: أحمد السقا يتخلص من "سوء حظ 2018" أخيراً مع "ولد الغلابة"

أحمد السقا
سوء الحظ طارد أحمد السقا طوال العام
أحمد السقا
أحمد السقا
أحمد السقا
هبة مجدي
مي عمر ستشارك في أول يوم تصوير
انجي المقدم انضمت لبطلات المسلسل

يبدو أن الفنان أحمد السقا سيتخلص أخيراً من سوء الحظ الذي طارده طوال العام 2018 بعد سلسلة من التأجيلات والإلغاء لأغلب أعماله الفنية، حيث تقرر أن يبدأ اليوم تصوير المشاهد الأولى من مسلسله الجديد "ولد الغلابة" المقرر عرضه ضمن ماراثون دراما رمضان.

المسلسل حمل سابقا اسم "احنا الصعايدة" ثم تم تغييره إلى "البريمو"، ولكن السقا اختار قبل بدء التصوير اسم "ولد الغلابة" ومن المخطط أن تجمع المشاهد الأولى بينه وبين النجمات مي عمر وإنجي المقدم وهبة مجدي، على أن ينضم بقية نجوم المسلسل تباعاً لموقع التصوير في شبرا منت.

يذكر أن السقا تعاقد على بطولة ثلاثة أفلام هذا العام وبدأ تصوير فيلم "3 شهور" بالفعل مع النجمة منى زكي في الولايات المتحدة الأمريكية، ولكن تم وقف التصوير لأسباب إنتاجية، كما تم التراجع عن تصوير بقية الأفلام لأسباب لا زالت غامضة.

مسلسل "ولد الغلابة" من بطولة أحمد السقا، هبة مجدي، إنجي المقدم، ومي عمر، ومحمد ممدوح، وكمال أبو رية، إدوارد، وإخراج محمد سامي وتأليف أيمن سلامة الذي انتهى بالفعل من كتابة 15 حلقة بصورة نهائية، ومن المقرر الانتهاء من كل الحلقات قبل منتصف يناير المقبل.

وتدور أحداث المسلسل حول شاب صعيدي فقير، يلعب دوره السقا، يعيش برفقة زوجته الفنانة مي عمر، ويواجهان معاً أعباء الحياة، إلى أن يتعرض لصدمة مؤلمة بعد إصابة والدته بالسرطان وحاجتها لجلسات كيماوي للحد من انتشار المرض، لتنقلب حياته، ويبدأ في البحث عن المال لعلاج والدته.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X