مشاهير /مشاهير العرب

طلاب مدرسة "أكاديميّة العالم" في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية يعبرون عن طموحاتهم وأهدافهم في برنامج "أحلى صباح"

مقدم البرنامج مع أحد الطلاب

من مدرسة "أكاديميّة العالم" في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، وتحديداً داخل المحطّة الإذاعية الخاصة بالمدرسة والمجهزة بأحدث الأجهزة المتطورة، استقبل فراس يغمور عبر أثير إذاعة " بانوراما FM " الطلاّب والطالبات للتحاور والتطرق لابداعاتهم ونجاحاتهم من خلال نقاش يومي ضمن برنامج "أحلى صباح".


وأشار مقدم البرنامج فراس يغمور، قائلاً:"أننا دعينا إلى مكان مهيأ في مدرسة "أكاديمية العالم" داخل مدينة الملك عبدالله الاقتصادية (KAEC) لإقامة بث مباشر"، لافتاً إلى أن "الحلقات تلقي الضوء على طموحات الطلاّب والتعرّف على مواهبهم المميزة في تخصّصات متعدّدة".


ويوضح: "أننا نستضيف خلال أسبوعين متتاليين طلاباً يتناولون جوانب من حياتهم الدراسيّة والشخصيّة، ويتوقفون عند طموحاتهم وأهدافهم المستقبليّة، كما يبدون وجهات نظرهم بطريقة صادقة وعفوية". ويلفت إلى "أننا نتابع رحلة عدة طلاّب بألسنتهم، أحدهم متفوّقاً في دراسته، وآخر يبرز في الجانب الرياضي مثل كرة السلة وكرة القدم، وثالث في الجوانب الفنية بصفة عامة، وتحديداً في مجال الرسم على سبيل المثال. كما ستشهد الحلقة الأخيرة مروراً سريعاً لكل الطلاب من خلال مقتطفات يلخّصون فيها مواهبهم والجانب المتميّز في شخصيتهم فنياً وعلمياً".


• يُذاع برنامج "أحلى صباح" عبر إذاعة بانوراما FM، من الأحد إلى الخميس بين السادسة والعاشرة صباحاً بتوقيت السعودية. وتُذاع فقرة مدرسة "أكاديميّة العالم" في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية ضمن الحلقات عند التاسعة صباحاً بتوقيت السعودية.

هل أعلنت مي سليم الحرب على وليد فواز؟
بالصور: لطيفة بالحجاب والجلباب في السعودية

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X