فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالفيديو: بشرى تسخر من محمد رمضان في أغنيتها الجديدة فهل تثأر من تصريحاته الأخيرة؟

بشرى من كليب كوبرا
محمد رمضان مع الأسد
محمد رمضان من كليب الملك
بشرى من كليب كوبرا
بشرى من كليب كوبرا
بشرى من كليب كوبرا
محمد رمضان من كليب نمبر وان
بشرى
بشرى من كليب كوبرا
محمد رمضان مع النمر
بشرى من كليب كوبرا
محمد رمضان من كليب نمبر وان
بشرى

في سابقة هي الأولى من نوعها بين نجوم الفن المصري، أصدرت الفنانة بشرى فيديو كليب بعنوان "كوبرا" للرد على تصريحات زميلها الفنان محمد رمضان الأخيرة حول كونه "الملك" و"نمبر وان"، و"الأسد" مؤكدة بكلمات ساخرة أن الأسد "هبشته قطة" و"لدغته كوبرا".

بشرى استعانت بموديل يغطي وجهه بقناع أسود وبدا من بعيد شبيها بمحمد رمضان، ومن اللحظة الأولى بدأت الهجوم مؤكدة أنه ليس رقم واحد وإنما رقم سبعين، وأن الوسط الفني شهد العشرات من الملوك قبله، ردا على كلمات أغنيتي "نمبر وان" و "أنا الملك".



وجاءت بعض الكلمات متشابهة وخصوصا المقطع الذى تقول فيه الأغنية "الأسد ملك الغابة هبشته قطة" نظرا لأن أغنية محمد رمضان كانت تقول: "أنا ملك الغابة شايفك قطة"، بينما تضمنت بقية كلمات الأغنية عدة نصائح لرمضان بالتخلص من "العقد القديمة" ونسيان معاناته في طفولته والتصالح مع وضعه الحالي كنجم يجب عليه احترام موهبته.

كليب "كوبرا" تصدر التريند المحلي لموقع تويتر في مصر منذ طرحه منتصف ليل أمس، وأكدت التعليقات أن هناك حربا خفية بين الفنانة بشرى ورمضان بعد أن أدلى الأخير بتصريحات لاذعة ومهاجمة لمهرجان الجونة التي تشارك بشرى في تأسيسه واتهام رمضان مهرجان الجونة بالتحرر في الأزياء والسماح بشرب الخمور وهو ما لا يليق به كمجند في الجيش المصري.

وكليب "كوبرا" كلمات أحمد يوسف وألحان أحمد عاطف، وإخراج وليد عطية، وإنتاج شركة "جيميني ميديا".

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X