عروس سيدتي /فساتين الفرح

موديلات فساتين خطوبة قصيرة 2019

فساتين خطوبة قصيرة
Eva Minge
Tony Ward
Saiid Kobeisy
Georges Hobeika
Zuhair Murad
Pamella Roland
Galia Lahav
Edward Arsouni
Zuhair Murad
MIRA ZWILLINGER
Dany Atrache

تتسم الفساتين القصيرة بطابع مرح وعصري، ولذلك تفضلها الكثير من العرائس في يوم الخطوبة، وخاصةً الفساتين بالقصّات المنفوشة Ball Gown.

ولذلك نطلعك على أجدد موديلات فساتين منفوشة قصيرة 2019 قدمتها أشهر الماركات لتختاري منها تصميماً يناسب في هذا اليوم المميز.

قدم المصمم اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika فستان منفوش باللون الأزرق ومزين بالورود البارزة في القماش مع قبّة Halter وحمّالات رفيعة.

جورج حبيقة


كما تميز فستان باميلا رولان Pamella Roland بتصميمه المفعم بالأنوثة بالقصّة الـOff Shoulder والتطريزات البرّاقة التي تزينه.

وتعتبر درجات الباستيل الناعمة من أجمل الألوان المثالية ليوم الخطوبة، فقد برزت لدى أكثر من ماركة أزياء، مثل فستان زهير مراد Zuhair Murad باللون الأزرق الفاتح، وفستان Galia Lahav باللون الوردي.

كما أن اللون الأحمر من الدرجات المثالية للعروس الجريئة التي تبحث عن فستان لافت للأنظار، مثل فساتين طوني ورد Tony Ward، و Eva Minge.

طوني ورد


أما إذا كنتِ تفضلين الألوان الناعمة، فسوف ستحبين الفستان النيود من توقيع المصمم اللبناني داني أطرش Dany Atrache حيث يجمع بين النعومة والفخامة بفضل التطريزات البرّاقة بتصاميم الورود.

كذلك يعد اللون الذهبي من ألوان الفساتين الرائجة ليوم الخطوبة، مثل فستان المصمم Edward Arsouni بالتنورة ذات الثنيات والطيّات.

وقدم المصمم اللبناني سعيد قبيسي Saiid Kobeisy فستان تول منفوش باللون الأبيض، مع سترة بصيحة الكاب المطرز بالخيوط الذهبية، وهي تصميم مناسب للعروس.

فساتين خطوبة 2019 باللون الاحمر لإطلالة فاتنة

فساتين خطوبة مطرزة لإطلالة إستثنائية فخمة

أجمل موديلات فساتين الخطوبة بكم واحد 2019

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X