عروس سيدتي /إكسسوارات العروس

تجهيزات العروس: ساعات ثمينة تزيّن معصمكِ

Bulgari بلغاري
Omega ساعة أوميغا
Harry Winston هاري وينستون
Boucheron بوشيرون
Dior ساعة ثمينة فخمة من ديور
Larsson & Jennings لارسون جيننجس
Piaget بياغت
ساعة ذهبية من Buccelati
Chanel شانيل
الساعة النحاسية من Skagen
De Beers دي بيرز
Thomas Sabo توماس سابو
Michael Kors مايكل كورس
Rolex رولكس

كثير من الصبايا يفضلن ارتداء الساعات بـ حفلات الزفاف، لاطلالة مترفة ومظهر غني، ولكنّ اختيار الساعة المناسبة قد يحتاج لبعض الوقت، بين الموديلات الفخمة والجذابة، لتتماشى مع فستانكِ وستايلكِ الخاص.

يمكنكِ اعتماد الساعة التقليدية المعدنية من الماركة الشهيرة Rolex رولكس، مع الأحجار الماسية للساعة من الداخل، لاطلالة مترفة وغنيّة، فمثل هذه الساعات المترفة تتحدث عن نفسها.

Rolex

الفستان الفضي المطرز قد يحتاج لساعة مرصعة بالأحجار بالكامل، مع قلب الساعة باللون الأسود ليتماشى مع تاجكِ الفخم، كالموديل من De Beers دي بيرز، والتي تناسب اليد الرفيعة والطويلة.

اللون الذهبي من التصاميم المفضلة أيضًا للكثير من الصبايا، يمكنكِ اعتماد المعصم العريض مع الأحجار المرصعة بشكل مستقيم متباعد، كالموديل من ساعة ذهبية من Buccelati.

Buccelati

أو اختاري المعصم الرفيع من دون أحجار مرصعة، لمن تبحث عن اطلالة بسيطة، وتناسب أكثر إن كان فستانكِ فخمًا للغاية، فلن تحتاجي معه للكثير من التفاصيل كالساعة النحاسية من Skagen.

في المقابل لفتتنا الساعة بالمعصم الأبيض من Boucheron بوشيرون، لاطلالة مختلفة وجذابة، ورقيقة أيضًا بالوقت نفسه، للصبيّة التي تبحث عن كل ما هو مختلف، كما أنّ الإطار الذهبي يجعلها تليق بالفساتين البيضاء أو الأوف وايت كذلك.

بهذا الألبوم إليكِ مجموعة من الساعات الثمينة لتزيين معصمكِ يوم الزفاف.

أكثر من 10 موديلات ساعات فخمة خلال 2018

موديلات ساعات ذهب أبيض وألماس

صور وفيديو:مسكات عروس 2019

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X