عروس سيدتي /إكسسوارات العروس

شبكة العروس: اختاري هذه المجوهرات لمناسباتكِ اليومية

الأحجار الزرقاء
أحجار اللؤلؤ
السلاسل على شكل قلب
شبكة العروس الملونة
الكتابات على الشبكة
الأحجار الخضراء
الشبكة بالشكل الغريب
الأقراط على شكل الورود
أقراط الأذن الملونة
أقراط الأذن
أقراط الأذن بالأحجار الفيروزية

الشبكة قطعة أساسية يقدمها العريس لعروسته، فهي الهدية الفخمة التي تتزين بها الصبيّة طوال حياتها، ويبقى لها سحرٌ وجمالٌ خاص، لذلك تختارها الصبيّة بعناية، فهي من المجوهرات التي تحب أن تظهر بها دائمًا.

الشبكة من المهم أن تكون مناسبة لذوقِك، وأن تختاري القطع التي لا تبطل موضتها على الإطلاق كـ الأقراط المرصعة بالأحجار الماسية التي تزداد قيمتها كل ما مرّ الزمن.

كما يفضل أن تعرفي شكل وجهكِ لكي تحددي ما يناسبه من أقراط الأذن على سبيل المثال، كأن تعتمدي على الأقراط الطويلة إن كان وجهكِ ممتلئًا، أو الأقراط الدائرية إن كان وجهكِ نحيفًا.

أقراط أذن

الألوان في المجوهرات لم يعد خيارًا محيّرًا، فقد يمكنكِ اختيار الشبكة بأكثر من لون الذهبي مع الفضي بالقطعة الواحدة، كما يمكنكِ اختيار لون الروز الذهبي مع الأبيض لشكل مثاليّ وعصريّ كذلك.

الأحجار الملونة تدوم كذلك، إن كنتِ تفضلين لونًا معيّنًا كالأحجار الفيروزية، أو اللؤلؤ العاجي، فلِمَ لا تختارينه في مجوهراتكِ اليومية ليعكس جمال شخصيتكِ، مع أقراط الأذن المتدليّة والعقد المرصع بهذه الألوان.

أحجار ملونة

لفتنا كذلك الأشكال الهندسية، وهي من القطع التي لا تبطل موضتها، حتى وإن اختفت لوقت قليل من الزمن، فهي تعود من جديد، كـ الأقراط المثلثيّة او الدائرية الشكل، والأساور المربعة بمختلف ألوانها.

إذا كنتِ من محبات الطبيعة، فـ الورود ستكون خياركِ الأمثل، أو رسومات الحيوانات إن كنتِ تحبين الـ Wild Style، ولكن احرصي على أن تكون الرسومات كثيرة بالشبكة كلها حتى لا تبدي مبهرجة.

أخبرينا أيّ ستايل من هذا الألبوم سوف تعتمدينه بـ شبكتكِ ومجوهراتكِ اليومية؟.

دبل خطوبة 2019 ناعمة لأبعد الحدود

سلاسل ذهب لازوردي للعروس المتألقة

شبكة عروس من الماس كيف تحافظين عليها؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X