فن ومشاهير /أخبار المشاهير

حفلات المطربين في رأس السنة..حماقي مع نيكول وشيرين مع الرباعي

عمرو دياب
محمد حماقي
وعد
صابر الرباعي وشيرين عبد الوهاب
تامر حسني
كارمن سليمان

مع اقتراب احتفالات أعياد رأس السنة، يتسارع الجمهور لحجز أماكنهم في حفلات نجومهم المفضلين، خصوصًا وأنّ ليلة رأس السنة تعدّ واحدة من أبرز مواسم الحفلات طوال العام وأكثرها إقبالًا من الجمهور.
وفي الساعات الأخيرة من 2018 فضّل عدد من النجوم أن يحتفلوا بالعام الجديد مع محبيهم على مسارح مختلفة.
عمرو دياب مثلًا سيحيي حفله على المسرح نفسه الذي سيغني عليه تامر حسني بفارق يوم واحد فقط بين الحفلَيْن، وذلك بأحد فنادق شرم الشيخ، حيث سيقدّم كل منهما باقة متنوعة من الأغاني الجديدة والقديمة التي نالت إعجاب الجمهور، فالهضبة سيحيي حفله في الثلاثين من شهر ديسمبر، فيما سيغني تامر حسني على المسرح نفسه في اليوم التالي، أي ليلة رأس السنة.
الفنانة السعودية وعد اختارت القاهرة أيضًا لتحيي فيها حفلها ليلة رأس السنة، بمشاركة الفنان محمد نور، وهو الحفل الذي تم الإعلان عنه منذ فترة.
أنغام من جانبها تحيي حفلًا غنائيًّا في أحد الفنادق الكبرى بشارع صلاح سالم بالقاهرة، فيما تعود فيفي عبده للرقص من جديد بحفلين تعاقدت عليهما منذ فترة، ومن المقرر إحياؤهما بالقاهرة أيضًا.
أما الفنان الشاب محمد رشاد، فقد اختار أحد الفنادق في منطقة الدقي، ليحيي حفل ليلة رأس السنة، واختار محمود العسيلي أن يشارك زاب ثروت وفريق "أم تي أم" الاحتفال في هذه الليلة، من خلال حفل كبير سيقام بمركز تجاري كبير في التجمّع الخامس.
محمد حماقي ونيكول سابا من المقرر أن يتشاركا في حفل سيقام في الواحد والثلاثين من شهر ديسمبر في التجمّع الخامس، وهي المنطقة نفسها التي اختارت كارمن سليمان أن تحيي فيها حفلها بمشاركة أحمد سعد، وفي اليوم نفسه يشعل وائل جسار حفلًا غنائيًّا ضخمًا بمصاحبة أمينة في أحد الفنادق الكبرى، ويشاركهما أيضًا محمود الليثي.
شيرين عبد الوهاب من جانبها ستشارك صابر الرباعي حفله الغنائي، بأجواء احتفالية يتم التجهيز لها منذ أسابيع عدة.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X