فن ومشاهير /أخبار المشاهير

عمرو دياب يصالح معجباً تعرّض للضرب في إحدى حفلاته

عمرو دياب
عمرو دياب
عمرو دياب
عمرو دياب
عمرو دياب
عمرو دياب
عمرو دياب

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للفنان عمرو دياب من حفله الذي أقيم أمس الأول في شرم الشيخ يظهر خلاله عمرو في مقطع قصير بصحبة شاب يدعى حسن نجيب، كان قد تعرّض للضرب على يد الأمن في إحدى حفلات الهضبة.

وقرر عمرو أن يصالحه بالتصوير معه وهو الفيديو الذي تداوله محبو الهضبة عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

جمهور عمرو دياب يتغزل بجماله في أحدث ظهور له.. هكذا بدا أكثر ...


وعلق بعض ألتراس عمرو دياب على الفيديو بقولهم: "عمرو دياب يحقق امنية حسن نجيب الي اتضرب في حفلة كايرو فيستفال من قبل الأمن وعمرو دياب اتصور معاه لما شافه في حفلة شرم الشيخ" . وعلق الشاب في الفيديو قائلاً:" في كل مكان وراك يا هضبة" .

يذكر أن حفل عمرو دياب في شرم الشيخ استمر حتى الساعات الأولى من صباح يوم أمس الإثنين وقدم خلاله الهضبة عدداً كبيراً من أغنياته القديمة والجديدة وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير وطالبوه بتكرار بعضها أكثر من مرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

-- عمرو دياب يحقق امنية حسن نجيب الي اتضرب في حفلة كايروا فيستفال من قبل الأمن وعمرو دياب تصور معاه عندما شافه في حفلة شرم الشيخ اليوم . . . . . . . . . . #amrdiab_legend #diabians #diaby #amrdiablive #amrdiablovers #amrdiab #amrdiabworld #instaamrdiab #elhadaba #allamrdiab #tbt #egypt #kollhayaty #hadded #فرحنا_بالهضبة #كل_حياتي #عمرودياب #عمرو_دياب #هدد #باين_حبيت #يتعلموا #يتعلموا #باين_حبيت #على_حبك #مصر #فلسطين #الاردن #السعودية #دبي #الهضبة

A post shared by All AmrDiab (@allamrdiab) on

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X