أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

تلاسن عبر رسائل "الواتس أب" ينتهي بجريمة قتل

بات اللجوء إلى القتل وأخذ الحق بالعنف أمرًا مستسهلًا لدى بعض الناس، وأصبحت مواقع التواصل الاجتماعي تضج بأخبار مخيفة عن جرائم حدثت لأسباب تافهة، ومؤخرًا تم تداول خبر يفيد بوفاة شاب عشريني بعدما تعرّض لطعنة سكين قـاتلة خلال مشاجرة بينه وبين شخص آخر في تبوك على خلفية وقوع تلاسن بينهما في رسائل التواصل الاجتماعي "واتساب".
وكان الشاب العشريني قد وصل إلى مستشفى الملك فهد التخصصي في تبوك برفقة آخرين، بعدما تعرّض لطعنة السكين، وقد باءت محاولات الفريق الطبي لإنقاذه بالفشل، مشيرة إلى أنّ الشاب أفصح عن اسم المتسبب في طعنه خلال وجوده بالمستشفى.
يشار إلى الشرطة أعلنت أنّ المتهم سلّم نفسه، وذكر خلال التحقيقات معه أنه كان يتلقى رسائل سب وشتم من المجني عليه عن طريق الـ"واتساب" ليلتقيا بعد ذلك سويًّا للتفاهم فيما بينهما.
وأوضح الجاني للشرطة أنّ المجني عليه أخرج حجرًا من حقيبته وضـربه على وجهه مرتين، ليقوم بسحب سكين كانت موجودة تحت مركبة المجني عليه وتشابكا بالأيدي، ليتعرض المجني عليه للطعن.
وأكد المتهم للشرطة أنه لم يكن يقصد قـتل الجاني، وأنه حاول إسعافه مع بعض المقربين منهما، ولحق بهم في المستشفى قبل أن يقوم بتسليم نفسه للشرطة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X